مراهقون ينفذون سرقة سيارة مازيراتي وتنقلب بهم أثناء محاولة الهروب

مراهقون ينفذون سرقة سيارة مازيراتي وتنقلب بهم أثناء محاولة الهروب (2)

بحسب مصادر أخبارية، قام  ثلاثة مراهقين في فلوريدا بجريمة سرقة سيارة مازيراتي 2016 وذلك بتاريخ 2 أكتوبر 2022. وبعد أقل من 10 دقائق كانت السيارة تنقلب رأسًا على عقب وتتحول إلى كومة من السكراب ، وتوفي أحد المراهقين الثلاثة في مكان الحادث بينما نُقل الاثنان الآخران إلى المستشفى مصابين بجروح خطيرة. والتقطت طائرة هليكوبتر تابعة لمكتب شرطة مقاطعة بينيلاس الحادث بالكامل على شريط فيديو من أعلى.

فوفقًا لما جاء في تقرير لشرطة ، ففي حوالي الساعة 3:20 صباح ذلك اليوم نفسه ، تم استدعاء الشرطة إلى المنطقة عبر بلاغ عن عملية سطو على سيارة قيد التنفيذ، و استجاب رجال بشرطة وتوجهوا إلى المنطقة بدورياتهم كما رافقتهم طائرة هيلوكبتر تابعة للشرطة، وبعد أن أخذت الوحدات الأرضية أحد الأشخاص في الحجز بشأن تلك المكالمة ، رصدت وحدة الطيران ثلاثة أفراد غير مرتبطين في السطو وهم يحاولون اقتحام مركبات أخرى و سرقة سيارة مازيراتي .

شاهد أيضاً : أقوى 5 طرق لإيقاف السيارات في مطاردات الشرطة

حافظت الوحدة الجوية على الاتصال البصري مع المشتبه بهم عندما فتحوا باب مازيراتي ، ودخلوا ، ثم انطلقوا بعيدًا.

وكما يظهر الفيديو فبعد أقل من ثلاث دقائق من دخول المشتبه بهم إلى السيارة ، تمكنت الشرطة بالفعل من اللحاق بهم وحاولت إيقافهم. وبمجرد أن بدأت السيارة بالهروب ، يمكننا سماع صوت قائد الشرطة وهو يُطلب منهم “التراجع” لأن مقاطعة بينيلاس لديها قاعدة ضد مطاردة المركبات المسروقة.

وعلى الرغم من تراجع الدورية عن المطاردة  إلا أن السائق المراهق واصل القيادة بسرعة عالية قبل أن يفقد السيطرة ويتسبب بانقلاب السيارة.

سرقة سيارة تؤدي إلى انقلابها

و يُظهر مقطع الفيديو سيارة مازيراتي وهي تميل قليلاً قبل الانزلاق باتجاه الجانب الجنوبي من الطريق. بعد ملامسة الرصيف ، ما أدى إلى انقلاب مازيراتي في الهواء واصطدامها بعمود معدني قبل أن تستقر على سطحها. وقال رجال الشرطة أن سيارة مازيراتي كانت تسير بسرعة 123 ميلاً في الساعة (197 كم / ساعة) عندما وقع الحادث.

ونجا السائق البالغ من العمر 15 عامًا من الحادث بإصابات خطيرة ، ب ونجا الراكب في المقعد الخلفي البالغ من العمر 16 عامًا أيضًا ولكن مع إصابات تهدد حياته، بينما  توفي الراكب الأمامي الآخر البالغ من العمر 15 عامًا في مكان الحادث، ووفقا للمحققين ، تم العثور على قفاز وسلاح ناري وقناع تزلج في مكان الحادث.

شاهد الفيديو :