Search
Close this search box.

تأكيد مواصفات شاحنة فولكس فاجن ID. Buzz GTX الكهربائية

شاركنا أحد المسؤولين في شركة فولكس فاجن الألمانية مؤخرًا بعض التفاصيل حول مواصفات الشاحنة الكهربائية الصغيرة ID .Buzz GTX والتي تعتبر الأعلى ضمن هذه الفئة. ويأتي هذا الإعلان بعدما كشفت الشركة الألمانية عن الشاحنة الصغيرة لأول مرة في أكتوبر الماضي.

قال رئيس الأبحاث والتطوير كاي غروينتز أن هذا الإصدار عالي الأداء سيعمل بمحرك مزدوج ينتج 250 كيلو واط (حوالي 335 حصان)، وأكّد أنها عديمة الانبعاثات الكربونية وتأتي مع نظام دفع رباعي العجلات وأضاف أنها ستحصل على ألوان خاصة تصميم داخلي فريد يتم الكشف عنهما في وقت لاحق هذا العام مع بعض المميزات الإضافية.

تأكيد مواصفات شاحنة فولكس فاجن ID. Buzz GTX الكهربائية 3

ربما لا تكون قوة 335 حصان مبهرة بالنسبة لأغلب المهتمين بالسيارات الكهربائية، لكنها خطوة للأمام مقارنةً بإصدار سيارة الكروس أوفر ID.4 GTX الذي يأتي مع محرك يُنتج قوة 295 حصان.

ويشير رئيس الأبحاث والتطوير في فولكس فاجن إلى وجود طراز آخر ثنائي المُحرك غير GTX، ويُظهر العرض التقديمي وجود إعداد آخر مع قاعدة عجلات طويلة مع قدرات الدفع الكلي.

ومن المتوقع أن تصدر نسخة الشاحنة الصغيرة مع قاعدة العجلات الطويلة في عام 2024، وتأتي مع بطارية أكبر مقارنةً بالنسبة القياسية المزودة بقاعدة عجلات قياسية وقدرات الدفع الخلفي.

صور ID. Buzz GTX :

وذكر رئيس الأبحاث والتطوير أن مواصفات شاحنة ID .Buzz GTX القياسية تأتي مع تصميم داخلي من ثلاثة صفوف تحتوي على سبعة مقاعد قابلة للسحب من الخلف.

يأتي تأكيد بعض مواصفات شاحنة فولكس فاجن ID .Buzz GTX بينما تستعد الشركة الألمانية لتوسيع معروضها من المركبات الكهربائية، حيث يُتوقع أن تُطلق سيارة ID.7 وأيضاً ID.3 GTX في وقت لاحق من هذا العام.

وكانت سيارة ID.7 ظهرت في صور رقمية تخيلية على الإنترنت مؤخراً ، ويبدو التصميم قريبًا للغاية مع تصميم باسات -سيارة السيدان التي تنتجها فولكس فاجن- مع بعض اللمسات العصرية الحديثة.

من باب تذكيركم هذه آخر تجاربنا مع سيارات فوكس فاجن :

سيارة تيغوان التي تعد أنجح سيارات VW هل تحتوي على عيوب .

ميزات وعيوب سيارة جولف GTI 2022 جديدة كلياً .

ملتيفان باص ألماني فخم يجعلك تعتقد أنك تقود سيارة جولف R .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع