Search
Close this search box.

سيارة تسلا موديل Y 2025 جديدة قادمة رُصدت أثناء اختبارها

تسلا موديل Y 2025

بعد أن زودناكم مؤخراً بتعليق ايلون ماسك على أجدد سيارات شرطي دبي، حصلنا اليوم على صورة تُظهر سيارة تسلا موديل Y 2025 جديدة قادمة أثناء اختبارها من قبل مهندسي شركة تسلا الأمريكية.

لمن لا يذكر تعتبر سيارة تسلا موديل واي ( Tesla Model Y ) هي السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم؛ على الرغم من سعرها المبدئي يبلغ 44,990 دولار أمريكي أو ما يعادل 168,712 ريال سعودي، ولكنها سيارة عصرية تحمل شعار تسلا تمتلك أداء قوي ونطاق مسافة ممتاز مع تصميم خارجي أنيق، فلا عجب أن باعت تسلا أكثر من 1.2 مليون سيارة من هذا الطراز على مستوى العالم العام الماضي. لكن العلامة التجارية لا يمكنها أن ترتكز على أمجادها، وهناك حاجة إلى تحديث للحفاظ على جاذبية طراز موديل Y.

قد يهمك : لن تصدق عدد السيارات الكهربائية التي احترقت في الصين خلال سنة واحدة

Possible New Model Y sighting
byu/JacklJack inTeslaModelY

تم رصد نموذج أولي لعملية تحديث سيارة تسلا موديل Y 2025 جديدة قادمة ( يُطلق عليه الاسم الرمزي Juniper ) أثناء اختباره في أمريكا بواجهات أمامية وخلفية متخفية بالتمويهات مما يؤكد أن السيارة القادمة ستحصل على تغييرات في التصميم في كلا الطرفين من الأمام والخلف، ونعتقد أنه سوف يستعير هوية التصميم من تسلا موديل 3 2024 سيدان الجديد.

وفقاً لهذه الصورة التجسسية الوحيدة على الرغم من أنه من الصعب معرفة ذلك، إلا أن الواجهة الأمامية للسيارة المجددة القادمة تبدو أنحف من ذي قبل، حيث تفسح المصابيح الأمامية الضخمة المجال لمجموعات أقل حجماً وأكثر انسيابية. بناءً على الشقوق الموجودة في التمويه، سيتم وضع الأضواء بشكل مشابه لـ تسلا موديل 3 الأصغر منها.

صور سيارة تسلا موديل 3 2024

 

لا يُعرف الكثير عن سيارة موديل Y 2025، لكن الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، ايلون ماسك، أكد في وقت سابق من هذا العام أن النموذج المحدث لن يتم تقديمه في عام 2024. وقال الرئيس التنفيذي عبر حسابه في موقع اكس ( تويتر سابقاً )، ”لن يتم إصدار أي تحديث لـ موديل Y هذا العام، نحن نعمل باستمرار على تحسين سياراتنا، لذلك حتى السيارة الأحدث ستكون أفضل قليلاً”. وهذا يتناقض مع التقارير السابقة التي أشارت إلى أن موديل Y الجديدة سيظهر لأول مرة خلال هذا العام.

ومع ذلك، هناك احتمال أن يتم الكشف عن سيارة تسلا موديل Y 2025 جديدة في نهاية العام وإتاحتها فقط في أوائل عام 2025. ومع ذلك، هذه مجرد تكهنات، حيث لم تصدر تسلا بعد أي إعلانات رسمياً.

شاهد تجربتنا المفصلة لـ سيارة زيكر 001 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع