Search
Close this search box.

كيا EV4 جديدة بنسخة اختبارية رُصدت لأول مرة

كيا-EV4-

سنعرض عليكم اليوم أول مجموعة من الصور تُظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة كيا EV4 جديدة ستنضم إلى أسطول سيارات شركة كيا الكورية .

شهد أكتوبر الماضي على إطلاق النسخة الاختبارية من سيارة كيا اي في 4 ( Kia EV4 ) الكهربائية بالكامل التي تمهد الطريق لنسخة إنتاجية قادمة لتنافس كل من ؛ تسلا موديل 3 ، و تسلا موديل اس ، و بي ام دبليو اي 4 ، و بلويستر 2 ، و هيونداي ايونيك 6 شقيقتها من الأم الثانية .

على الرغم من مرور بضعة أسابيع فقط على ظهور EV3 2025 الإنتاجية لأول مرة، إلا أننا لدينا بالفعل صور لـ EV4 القادمة بفضل لقطات التجسس التي التقطتها قناة Healer TV الكورية الجنوبية على موقع اليوتيوب ، يمكن رؤية النموذج على مقطورة وهو مغطى بطبقة من التمويهات السميكة ، وتم رصدت لقطات بسيطة من داخلية السيارة ، في حين أن الكثير من أجزاء السيارة لا تزال غامضة .

مجموعة صور سيارة كيا EV4 جديدة بنسختها التجريبية :

مجموعة صور كيا EV4 الاختبارية :

بدون أي شك ستحمل السيارة الإنتاجية القادمة هوية تصميم مستمدة من نسخة الاختبارية ، ومن عائلة سيارات ؛ كيا EV9 ، و كيا EV6 ، و كيا EV5 ، و كيا EV3 . تتميز EV4 بارتفاع ركوب مناسبة كونها ضمن فئة سيارة سيدان وليست سيارة كروس أوفر مترفعة عن الأرض .

هناك صورة واحدة فقط للمقصورة الداخلية ، وهي لمقعد الراكب ، ولكن من الواضح أن النموذج سيقدم تصميماً بسيطاً يركز على المواد المستدامة مثل استخدام جذور الفطر كبديل للجلد والمواد الأخرى . يمكن رؤية أدوات التحكم في المقعد على الجانب والتي تشير إلى الكثير من الحركة لوضع الجلوس الأمثل لكرسي السائق .

داخلية كيا EV4

وكما يوحي الاسم ، فإن فئة سيارة كيا EV4 جديدة ستكون أعلى من سيارة EV3 وأقل من EV6 ، مما يجعل التشكيلة الكهربائية للعلامة التجارية الكورية تصل إلى 5 سيارات ، تتضمن كيا EV9 ذات السبع مقاعد و EV5 التي تركز على السوق الصيني .

وباعتبار EV4 سيارة سيدان كهربائية مدمجة ، فإنها تدخل مساحة في المنافسة لا تشغلها سوى سيارتي ؛ تسلا موديل 3 ، و هيونداي ايونيك 6 ، مما يمنحها مساحة كبيرة للمنافسة .

نتوقع أن يبدأ سعر كيا EV4 جديدة في السوق العالمي من حوالي 35 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 131,250 ريال سعودي لجعلها قادرة على المنافسة ، وسيبدأ الإنتاج في مصنع جوانجميونج 2 في كوريا الجنوبية ، ولكن يمكن أن ينتقل الإنتاج إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمساعدتها على الاستفادة من الائتمان الضريبي للمركبات الكهربائية بقيمة 7,500 دولار أمريكي .

شاهد تجربتنا لـ سيارة زيكر 001 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع