منصات عرب جي تي

فورد تريد تعليم عملاء سيارات موستنج الجُدد كيفية قيادتها

فورد تريد تعليم عملاء موستنج الجُدد كيفية قيادتها 1

أعلنت شركة فورد عن إطلاق مجموعة جديدة من تجارب القيادة التي تستهدف عملاء سيارات موستنج الجُدد.

تتضمن الفعاليات يومًا في حلبة السباق، وأحداث الأوتوكروس، وتدريبات التفحيط، وغيرها الكثير. وفيما يلي لمحة سريعة عن المهارات التي تريد فورد أن يكتسبها عملاء موستنج الجُدد للحد من احتمالات الحوادث.

سيحصل كل من يشتري سيارة موستنج من الجيل السابع الجديدة على فرصة للمشاركة في ما تسميه الشركة الأميركية بـ “تجارب القيادة الشاملة”.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل فورد على إنشاء بوابة “موستنج” الإلكترونية الخاصة بها، حيث يمكن للمالكين مشاركة تجاربهم. وأخيرًا، يمكن للعملاء المشاركة في الأحداث التي ستجوب الولايات المتحدة الأميركية.

قد يهمك: أغلى سيارة فورد موستنج 2024 جديدة يصل سعرها إلى هذا الحد

قال مات سيمبسون، المدير العام للسيارات الرياضية الشهيرة:

“تتعلق فورد موستنج بشيئين: مجتمع محبيها المتحمسين، والسباق. نحن نجمع هذه الخصائص ونمنح المالكين الفرصة لتعلم بعض المهارات التي سيستخدمها سائقونا في سباقات دايتونا ولومان القادمة العام المقبل. وسيفعلون ذلك بجانب محبيهم المتحمسين”.

تعد فعالية “دارك هورس تراك أتاك” هي الرئيسية في المجموعة، والتي تقام حصريًا في حلبة شارلوت موتور سبيدواي.

سيحتاج أصحاب سيارات موستنج دارك هورس إلى دفع تكاليف السفر والإقامة الخاصة بهم، ولكن بمجرد وصولهم، سيتمتعون بيوم كامل للتعلم عن كيفية الاستفادة القصوى من سياراتهم.

وكما ذُكر أعلاه، هذا لا يقتصر فقط على العملاء الذين يدفعون أكثر للحصول على طرازات “دارك هورس”.

قد يهمك : أكثر سيارة فورد موستنج متطورة حتى الآن تخضع لاختبارنا الأول لنعرفكم على سيارة 2024 جديدة كلياً .

فورد تريد تعليم عملاء موستنج الجُدد كيفية قيادتها 4

حيث يحصل أصحاب سيارات موستنج إيكوبوست، و موستنج جي تي أيضًا على فرصة الوصول إلى الدروس التعليمية في حلبة شارلوت موتور سبيدواي.

اقرأ: سيارة موستنج دارك هورس جديدة معدلة من هينيسي تأتي بهذه القوة

ربما تختلف تجربتهم قليلاً، حيث سيحتاجون للاختيار من قائمة النشاطات التي سيشاركون فيها. وتتضمن الخيارات دروس حرق الاطارات، وتعليم التفحيط، والقيادة على حلبة السباق، وغير ذلك الكثير.

من جانبه، قال مدير علامة موستنج التجارية، جو بيلينو:

“محبوا فورد موستنج يجعلون هذه السيارة ما هي عليه الآن؛ رمزًا عالميًا للأداء والإثارة. والآن، نحن نعطي المالكين فرصة للتواصل بغض النظر عن المسافة ومشاركة شغفهم”.

جدير بالذكر أن شركة فورد الأميركية لم تذكر أي شيء حول الامتيازات الخاصة المرتبطة بهذه الأحداث التي قد يكون مالكي “موستنج جي تي دي” مؤهلين لها.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اسرع هيلكات بالوطن العربي – ماجد البلوشي – الامارات