محطة الدريس.. محطات وقود وخدمات بترول ونقل

هل تبحث عن محطة الدريس للخدمات البترولية للتزود بالوقود أو عمل بنشر أو غيار زيت أو غسيل لسيارتك أو الحصول على خدمات نقليات.. إلخ؟ ستفيدك هذه المقالة في الوصول إلى غايتك.

الدريس

تقدم شركة الدريس خدمات بيع وقود وجازولين بالتجزئة عبر محطاتها في السعودية أو بالجملة بالإضافة إلى خدمات نقل البضائع في المملكة والدول المجاورة، وقد تأسست شركة الدريس في عام 1957 ميلاديا وباعت المنتجات البترولية وتوسعت مع الزمن وأصبحت تمتلك الكثير من محطات البترول وصولا إلى خدمات النقل التي تضم  2612 شاحنة ومقطورة وأمست من الكبار في هذا المجال.

اقرب محطة وقود الدريس الى موقعك

يمكنك معرفة مواقع محطات الوقود من خلال الخريطة على موقع الدريس الإلكتروني أو بكل بساطة قم بفتح تطبيق خرائط جوجل على جوالك و قم بكتابة “محطة الدريس” أو “محطة وقود” وستظهر لك أقرب محطة بنزين الدريس.

واعي الدريس

نظام واعي الدريس

تستعمل شركة الدريس خدمة واعي للدفع الإلكتروني عند التزود بالوقود دون الحاجة لحمل النقود الورقية والقسائم مسبقة الدفع حيث تعد هذه التقنية من أحدث تقنيات الدفع عند تعبئة الوقود وتعتمد على خاصية ترددات الراديو أو شريحة RFID لاسلكية مثبتة على السيارة وتظهر عند فتح غطاء خزان الوقود وتقوم مضخات الوقود بقراءة البطاقة والتحقق من البيانات ومن ثم التعبئة.

الدريس واعي .. طريقة التسجيل والشحن بالفيديو

يستعرض الفيديو خطوة بخطوة عملية التسجيل وشراء البطاقة وشحن الرصيد وتفعيل الحساب وتثبيت الشريحة في السيارة.

 

محطة الدريس

 مواقع مكاتب مبيعات الدريس

 يمكنك العثور على العنوان الأقرب إليك بالضغط على اسم المحطة من القائمة الأتية: أو بالبحث على خرائط جوجل

مراكز الدريس

رقم شركة الدريس

للتواصل مع شركة الدريس يمكنك التواصل على الرقم المجاني 8001228800 والرقم الموحد 920002667