Search
Close this search box.

أجدد سيارات تويوتا 2024 التي ستمثل أفخم SUV يابانية قادمة غداً

أجدد سيارات تويوتا 2024

هذه ليست المره الأولى التي نتحدث بها عن تويوتا سنشري SUV 2024 التي ستكون أجدد سيارات تويوتا 2024 ، وستمثل أفخم SUV يابانية ستباع في الأسواق .

حصلنا اليوم على صورة تشويقية رسمية جديدة لـ سيارة تويوتا سنشري SUV 2024 قبل يوم واحد من إطلاقها الرسمي .

سيارة-تويوتا-سنشري-SUV-2024-

يظهر الإعلان التشويقي الجديد المرفق ضمن هذا الخبر الواجهة الأمامية مع المصابيح الأمامية الأفقية المنقسمة في سيارة 2024 جديدة . ويمكننا أيضاً ملاحظة شارة Phoenix الخاصة التي تؤكد أن النموذج سيتم تمييزه على أنه واحد من سيارات سنشري الفخمة من شركة تويوتا .

أجدد سيارات تويوتا 2024

ما بدأ كإشاعة جامحة في المجلات اليابانية في وقت سابق من هذا العام هو على بعد ساعات قليلة من الظهور الرسمي ، بعد تحويل تويوتا كراون إلى مجموعة فرعية من السيارات الجديدة ، ستفعل تويوتا نفس الشيء مع طراز سنشري .

لم تذكر شركة صناعة السيارات اليابانية بشكل صريح أنها على وشك إطلاق سيارة SUV من طراز سنشري ( Century ) ، ولكنها ذكرت فقط أنه سيتم عقد ” عرض تقديمي للسيارة الجديدة ” في 6 سبتمبر على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب .

تويوتا-سنشري-

ومع ذلك ، فإن الصورة التشويقية الوحيدة تؤكد أنها سيارة عالية الجودة منذ أن كان السائق الذي يرتدي القفازات على وشك فتح الباب الخلفي في التشويق السابق . لطالما كانت سيارة السيدان التقليدية تويوتا سنشري ، التي تم بيعها إلى حد كبير في اليابان فقط ، عبارة عن سيارة يقودها سائق ، لذا تريد تويوتا الحفاظ على هذا التقليد مع نظيرتها ذات الدفع الرباعي . تشير المعاينة بقوة إلى أن أجدد سيارات تويوتا 2024 تتمتع بجسم طويل مع باب خلفي بدلاً من غطاء صندوق سيارة الصالون .

كما ذكرنا في البداية هذا ليس الإعلان التشويقي الأول حيث قدمت تويوتا في الأصل لمحة عن تويوتا سنشري SUV على ركائز متينة في النصف الثاني من شهر يونيو خلال العرض الأول لسيارتي الميني فان تويوتا ألفارد و تويوتا فيل فاير . التفاصيل غير متوفرة ولكننا سمعنا بعض الشائعات المثيرة للاهتمام حول كيف أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لن تكون مرتبطة ميكانيكياً بسيارة السيدان التي تحمل الاسم نفسه . وبدلاً من ذلك ، قد تكون نسخة فاخرة للغاية من تويوتا جراند هايلاندر 2024 ، ويمتد طولها إلى حوالي 205 إنش .

ويقال إن الطاقة التي ستحصل عليها سيارة SUV الفخمة الجديدة هذه ” كولينان اليابانية ” ستكون من نظام هايبرد مستعار من سيارة لكزس TX 550h+ يجمع بين عمل محرك بنزين V6 سعة 3,5 لتر مع محرك كهربائي يصدر من عملهم معاً قوة 406 حصان .

يوم واحد يفصلنا عن إطلاق سنشري SUV أجدد سيارات تويوتا 2024 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع