Search
Close this search box.

أشهر 10 أنواع سيارات في العالم يعرفها الجميع بدون استثناء

أنواع سيارات

أنواع سيارات الأكثر رواجاً هي تويوتا، لكزس، بس ام دبليو، انفينيتي، لاندروفر، فورد، لامبورغيني، بنز، هونداي، كيا، والآن لنتعرف عليهم بالصور

حيث سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ضمن هذا المقال على أشهر 10 أشكال السيارات في العالم يعرفها الجميع بدون استثناء ، وفقاً لما نشره موقع التكنولوجيا انبوكسنج جيكس في قسم تكنولوجيا السيارات، مع شرح سريع وبسيط عن ميزات هذه الطرازات.

تختلف موديلات السيارات في العالم بحسب إمكانياتها ومزاياها وقوتها ، كما تختلف فئات السيارات وأسعارها طبقاً لمواصفاتها. وبلد المنشأ التي تعتبر الصفة الأساسية التي يبحث عنها المستهلكون عادةً ، ولا شك أن السيارة أصبحت من ضروريات الحياة فهي من أكثر وسائل النقل المستخدمة حول العالم.

أشهر 10 أنواع سيارات في العالم:

1- سيارات تويوتا

ألوان أنواع سيارات كامري 2018
ألوان أنواع سيارات كامري 2018

 

حافظت سيارات تويوتا دائماً على سمعتها ومكانتها بين أفضل السيارات العالمية حيث تجمع بين الجودة اليابانية والتقنيات الحديثة والمتطورة لترضي شغف المستهلكين بسيارات مكتملة الأداء اقتصادية لتكون سيارة العائلة العربية الأولى وتتفوق على أشكال السيارات مشهورة أخرى.

2- سيارات لكزس الأكثر رواجاً

لكزس LS 500
لكزس LS 500

سيارات لكزس اليابانية هو نوع سيارة فريدة فهي إحدى أهم وأشهر أشكال السيارات الفاخرة ، فهي تقدم للمستخدم مزايا متعددة. بالإضافة للقوة والمتانة التي تعتبر المطلب الأول للمستهلك وقد تم تصنيفها كواحدة من أفضل السيارات حول العالم. إذ تسعى لكزس المملوكة من قبل شركة تويوتا في كل عام أن تقدم سيارات ضمن فئات متنوعة ذات إمكانيات أفضل وتقنيات أحدث. فتكون بذلك واحدة من أحسن سيارات في العالم

3- سيارات بي ام دبليو

الفئة الخامسة الجديدة
الفئة الخامسة الجديدة

تعتبر سيارات بي ام دبليو حلم قابل للتحقيق لكل شاب عربي فهي السيارة التي تجمع بين الفخامة والروح الرياضة. بالاضافة إلى أنها الأفضل من حيث الجودة والمتانة ، والتي تحافظ دائماً على أدائها المميز لتبقى من السيارات الأولى على مستوى الوطن العربي، ولاشك أن شركة بي ام تسعى دائماً لتزويد سياراتها بأحدث التقنيات الجديدة والتكنولوجيا المتطورة التي تمنح السائق راحةً أكبر وأدائاً أسهل .

4- سيارات انفينيتي 

انفينيتي كيو اكس80
انفينيتي كيو اكس80

سيارات انفينيتي اليابانية تعتبر واحدة من أكثر السيارات المشهورة حول العالم حيث يتم تقديمها دائماً بتقنيات تعتبر الأفضل. كما تتميز بمتانتها وقوتها لتكون الخيار المثالي ضد الصدمات وفي الطرق الوعرة بالإضافة لمظهرها الانسيابي الأنيق والمميز.

5- سيارات لاندروفر

رنج روفر فيلار
رنج روفر فيلار

سيارات لاندروفر الانجليزية تعتبر نوع سيارة فريدة حيث تقدم طرازات فاخرة ترضي الذوق الرفيع وبنفس الوقت مناسبة لاقتحام جميع أنواع الطرق. وتوفر هذه السيارات تكنلوجيا حديثة دائماً ، وتعتبر سيارت لاندروفر من أهم أشكال السيارات مشهورة في دول الخليج والشرق الأوسط ، حيث تعتبر مثالية في الطرق الصحراوية الوعرة والطرق الجبلية.

6- سيارات فورد

فورد فيوجن 2019
فورد فيوجن 2019

تشترك جميع السيارات الأمريكية فورد بكونها سيارات عملية بتصاميم مميزة تجمع بين الفخامة والعصرية والعملانة ، كما أنها ذات انتشار واسع على مستوى العالم.

7- سيارات لامبورغيني

أنواع سيارات لمبرجيني
أنواع سيارات لمبرجيني

سيارات لامبورغيني الإيطالية أول لنكون أكثر صدقاً سيارات الأحلام الخارقة وهي تعتبر من اجمل سيارات في العالم ، تعتبر من أفضل السيارات السريعة حول العالم لكنها مخصصة للنخبة فقط بسبب إرتفاع أسعارها .

8- سيارات مرسيدس بنز

أنواع سيارات اس كلاس
اس كلاس

تتميز سيارة ميرسيدس بنز الألمانية بجودتها العالية وتقنياتها الأحدث التي تجعلها تتصدر قوائم أفضل أنواع سيارت مشهورة حول العالم حيث تحظى سيارات مرسيدس عموماً بثقة عالية عند المستخدمين منذ عقود ، أما الآن فقد تم تطويرها بالكامل بأحدث أنظمة الأمان المتطورة

9- أهم أنواع السيارات هونداي

صورة سيارة توسان 2018
صورة سيارة توسان 2018

تعتبر سيارات هونداي من أفضل السيارات ضمن فئة سعرية متوسطة ، حيث تحظى بشعبية كبيرة نظراً لمواصفاتها العالية وأدائها المميز المناسب لسعرها المتوسط وهذا ما يميز الصناعات الكورية عادةً.

10- سيارات كيا

كيا ستينجر
كيا ستينجر

كيا موتورز فخر الصناعة الكورية والتي أثبتت جداراتها خلال سنوات قليلة وحققت نتائج أكثر من رائعة على مستوى المبيعات لتتفوق على السيارات المشهورة عديدة. حيث تعتبر مخصصة لعشاق السيارات الحديثة بسعر متوسط بعيداً عن السيارات باهظة الثمن.

في ختام مقالة أشهر 10 أنواع سيارات في العالم يعرفها الجميع بدون استثناء ، ويرجو فريق عرب جي تي أن تكون قد استفدت وتعرف على أنواع السيارات المشهورة في العالم في هذه الفترة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع