منصات عرب جي تي

اودي اس 3 2025 حصلت على قوة أكبر

حصلت سيارة اودي اس 3 2025 المجددة على المزيد من القوة وفقاً لمعلومات رسمية نُشرت على الانترنت ، إلى جانب معاينة نموذج تجريبي من أجدد سيارات 2025 ضمن اصداري ؛ سيارة الهاتشباك ، و سيارة السيدان .

لقد مر ما يقرب من أربع سنوات منذ أن قدمت شركة اودي الألمانية الجيل الرابع والحالي من سيارات S3 ، لذا فقد حان الوقت لإجراء تجديد ” فيس لفت ” . من المثير للدهشة أن هناك الكثير من التغييرات الميكانيكية لتحديث فيس لفت الخاص بـ اودي اس 3 ( Audi S3 ) .

اودي S3 جديدة

صور سيارة اودي S3 2025 بنسختي الهاتشباك والسيدان :

مواصفات سيارة اودي اس 3 2025 الميكانيكية :

تعتمد على محرك TFSI على البنزين مكون من 4 اسطوانات سعة لترين مع تيربو بقوة 329 حصان و 420 نيوتن متر من عزم الدوران ، وفقاً لهذه الأرقام زادت قوة سيارة 2025 بمقدار 23 حصان وارتفع عزم الدوران بمقدار 20 نيوتن متر من عزم الدوران مقارنةً بشقيقتها من الأم الثانية النسخة الخاصة فولكس فاجن جولف R 333 .

سيارات اودي 2025

يتصل هذا المحرك الذي تمت ترقيته بـ قير اوتوماتيك من 7 سرعات دبل كلتش ، وتم تحسين أوقات تبديل التروس حيث تم تخفيضها إلى النصف عند التسارع بأقصى أداء ، ولعل الأهم من ذلك هو إضافة مقسم عزم الدوران الخلفي الموروث من RS3 نسخة الأداء العالي .

قد يهمك : اودي تُكشف عن سيارة Q7 2025 مع إطلالة أكثر جرأة وراحة فائقة

اودي صغيرة جديدة

على الرغم من أن السيارة المجددة القادمة لن تحصل على وضعية مخصصة لـ قيادة الدرفت ، إلا أن الأجهزة المضافة حديثاً يجب أن تجعل S3 أكثر متعة عند دفعها بقوة في الزاوية . من المرجح أن يشعر السائقون بثقة أكبر خلف عجلة القيادة بفضل تحسين الثبات الذي تم تحقيقه من خلال التوصيل الأمثل لعزم الدوران بين العجلتين الخلفيتين .

مع زيادة القوة تأتي مسؤولية كبيرة ، ولهذا السبب توفر الشركة الألمانية لـ سيارة اودي اس 3 2025 المجددة مع مكابح أكبر على المحور الأمامي ، يبلغ قطر البريكات الفولاذية 357 ملم على عرض 34 ملم مع كاليبرز جديدة ومكبس مزدوج ، كما عملت اودي مع Falken على مجموعة جديدة من الاطارات مقاس 235/35 على جنط 19 إنش .

اودي اس 3 2025 سيدان

بصرف النظر عن المكابح الأكبر حجماً ، يكتسب المحور الأمامي أكسل جديد مع دعامة ماكفرسون، جنباً إلى جنب مع توفير صلابة أكثر ، كما تطور نظام التوجيه والمخمدات المُعاد ضبطها ، تدعي العلامة التجارية الألمانية الفاخرة أن S3 أصبحت الآن أكثر حدة من أي وقت مضى .

ومن المقرر أن يتم الكشف الكامل في وقت لاحق من هذا العام عن سيارة اودي اس 3 2025 فيس لفت المجددة إن شاء الله .

شاهد تجربتنا المفصلة لـ سيارة اودي ار اس 7 2024