باص صغير جديد من ميتسوبيشي ظهر في صور رسمية

مع بداية أسبوع جديد شهدت الشبكة العنكبوتية نشر أول صور رسمية لـ باص صغير جديد من شركة ميتسوبيشي ( Mitsubishi ) اليابانية قبل أن يتم إطلاقها الرسمي .

تشير المعلومات المتوفرة لدينا أن ديليكا ( Delica ) ، مجموعة من الفانات الصغيرة والشاحنات الصغيرة التي صممها وبناها صانع السيارات الياباني ميتسوبيشي موتورز منذ عام 1968 ، ستحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والخمسين لتأسيسها في سنة 2023 مما دفع شركة ميتسوبيشي تخطط لتوسيع تشكيلة سياراتها من خلال إطلاق نسخة خاصة جديدة هي نجمة هذا الخبر .

تمت معاينة باص صغير جديد يحمل اسم ميتسوبيشي ديليكا ميني ( Mitsubishi Delica Mini ) في عدد قليل من الصور الرسمية التي نُشرت على الانترنت ، قبل ظهورها لأول مرة على أرض الواقع المقرر أن يكون خلال شهر يناير القادم من سنة 2023 ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات .

ونحن لا نتحدث عن سيارة ميتسوبيشي اختبارية حيث سيتم إنتاج هذا الطراز الذي يحمل في الصور الرسمية الأولى لون أخضر Ash Green Metallic ليتم بيعه في وقت لاحق من العام المقبل إن شاء الله .

تمثل الصور الرسمية الأولى لهذه السيارة الخضراء الجديدة مجرد معاينة أولية ، حيث أن ميتسوبيشي صامتة بشأن المواصفات الفنية ، ومع ذلك فمن المحتمل أننا نتعامل مع نسخة خاصة وجديدة من باص ميتسوبيشي كي ( Mitsubishi Kei ) ، ويبدو أن الطراز الجديد هذا يعتمد على أحدث إصدار من سيارة eK .

تقول العلامة اليابانية أن ديليكا ميني الجديدة تعتمد على نظام دفع رباعي للعجلات 4WD ويمكننا اكتشاف شارة Hybrid على الباب الخلفي ، يتم تقديم سيارة eK kei من الجيل الرابع في اليابان مع مجموعة نقل حركة كهربائية ونظام دفع كلي للعجلات .

من المحتمل أن يكون حجم ميتسوبيشي ديليكا ميني ، باص صغير جديد ، كالتالي :

  • طولها 3,395 ملم .
  • عرض 1,475 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 2,495 ملم .
  • ارتفاعها سيتراوح بين 1,640 ملم إلى 1,660 ملم .

مازال الوقت مبكر جداً على معرفة باقي التفاصيل الخاصة بـ طراز ميتسوبيشي ديليكا ميني .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات ميتسوبيشي :