بنتلي بينتايجا 2023 جديدة هايبرد زادت قوتها وتحس المدى الكهربائي فيها

تم الإعلان وبشكل رسمي عن تحسن المدى الكهربائي لـ سيارة بنتلي بينتايجا 2023 جديدة هايبرد ، لتزداد قوتها وترتفع المسافة التي تقطعها السيارة الفخمة البريطانية بالاعتماد على الكهرباء مما يجعلها اقتصادية أكثر في صرفية البترول .

ومن باب التذكير شهد يوم أمس على إطلاق النسخة الإنتاجية من سيارة بي ام دبليو اكس ام ( BMW XM ) موديل 2023 التي ستحاول منافسة كلاً من ؛ بينتايجا سبيد ، و لامبورجيني اوروس ، و استون مارتن DBX ، وهي سيارة هايبرد 2023 تجمع بين عمل محرك V8 مع محرك كهرباء ليصدر من عملهم معاً قوة 644 حصان و 800 نيوتن متر من عزم الدوران .

قامت شركة صناعة السيارات الفاخرة البريطانية بتحديث وتحسين سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الهجينة لتحصل على المزيد من القوة ، وقليلًا من النطاق الإضافي ، كما توفر عليها خيارين فاخرين من الفئات كلاهما مستمد من سيارة البنزين .

مواصفات سيارة بنتلي بينتايجا 2023 جديدة هايبرد :

تجمع هذه السيارة الفخمة بين عمل محرك V6 سعة 3 لترات تيربو مع محرك كهربائي 100 كيلوواط يحصل على الطاقة من حزمة بطارية 18 كيلوواط بدلاً من 13 كيلوواط التي كانت متوفرة على بينتايجا قديمة هايبرد ، مما يمنحها نطاقاً إضافياً كهربائياً يصل إلى 43 كم ( 27 ميل ) بدلاً من 40 كم ( 25 ميل ) .

تحسين بطارية سيارة بينتايجا هايبرد زاد من قوتها في موديل 2023 بنسبة 6% ، لتصل القوة الصادرة من عمل المحركين معاً 456 حصان ( 462 حصان أوروبي PS ) بدلاً من 443 حصان ( 449 حصان أوروبي PS ) ، وزاد عزم الدوران في السيارة الجديدة بنسبة 15% .

بالإضافة إلى القوة الإضافية والمدى الأكبر ، حصلت سيارة هايبرد جديد هذه على فئتين جديدتين للمشترين للاختيار من بينهما ؛ S و Azure .

تعمل سيارة هايبرد S – كما يوحي الحرف – على تحسين بينتايجا بإشارات بصرية وأداء أكثر قوة ، ونظام تعليق أكثر صلابة ، كما يتم التحكم في الجر وضبطه بقوة أكبر في الوضع الرياضي ، وهناك اكزوزت جديد يمنح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات صخباً أعمق ، وتستبدل حزمة Blackline القياسية أيضاً لمسات الكروم الخارجية بالأسود اللامع .

أما سيارة تفضل بينتايجا هايبرد Azure فتفضل الفخامة على الطابع الرياضي ، وتأتي حزمة Comfort Seat Comfort بشكل قياسي هنا وتتميز بـ كراسي أمامية قابلة للتعديل كهربائياً بـ 22 وضعية مع تدفئة وتهوية ونمط خياطة مبطن بالماس حصري في الجلد ، ويمكن للمشترين أيضاً الاختيار من بين 15 خياراً مختلفاً للجلد الملون وثلاثة تشطيبات فريدة من الخشب ؛ Dark Walnut ، و Crown-Cut Walnut ، و Koa .

في الوقت الراهن لم يتم الإعلان عن سعر بنتلي بينتايجا 2023 جديدة هايبرد في السوق العالمي .