بنتلي فلاينج سبير سبيد 2023 سيارة فخمة وسريعة تعتمد على محرك 12 سلندر

ظهرت بنتلي فلاينج سبير سبيد 2023 جديدة بشكل رسمي على الانترنت ، لتمثل فئة سيارة فخمة وسريعة بقوة 626 حصان .

نود في البداية تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن الجيل الثالث من سيارة فلاينج سبير من شركة بنتلي البريطانية ظهرت بشكل رسمي خلال منتصف سنة 2019 ، وتوفرت بعد ذلك بعدد من النسخ ؛ فلاينج سبير هايبرد ، فلاينج سبير اس ، واليوم سنعرفكم على سيارة سبيد الأسرع والأقوى والاصدار الوحيد من هذا الطراز الذي يعتمد على محرك 12 سلندر .

تجارب فريقنا في عرب جي تي السابقة مع سيارات فلاينج سبير ( Flying Spur ) :

الطريقة الوحيدة للحصول على محرك W12 من بنتلي على سيارة السيدان الفخمة حيث توقفت الشركة البريطانية عن إنتاج فلاينج سبير W12 في وقت سابق من هذا العام .

مواصفات بنتلي فلاينج سبير سبيد 2023 :

تعتمد هذه السيارة الجديدة على محرك 12 سلندر على شكل حرف W سعة 6 لترات توين تيربو يولد قوة 626 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير زد اف ( ZF ) من 8 سرعات اوتوماتيكي .

تتسارع سيارة 2023 هذه من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 3,7 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 333 كم/س ( 207 ميل/س ) .

يمكن للسيارة إرسال عزم الدوران إلى كلا المحورين ، يرسل وضع الراحة في السيارة ما يصل إلى 480 نيوتن متر من عزم الدوران إلى المحور الأمامي ، يحافظ الوضع الرياضي على حيوية الأشياء من خلال قصر عزم الدوران على العجلات الأمامية على280 نيوتن متر فقط ، وإرسال الباقي إلى العجلات الخلفية .

ستقع سيارة سبيد 2023 الجديدة هذه ضمن فئة أعلى من فلاينج سبير S التي ظهرت رسمياً في شهر يونيو الماضي ، سبق وتحدث فريقنا في عرب جي تي عن مواصفاتها بشكل مفصل .

تم وصف شعور القيادة في أجدد سيارات بنتلي 2023 من قبل الشركة البريطانية ” أفضل وأمتع سيارة فلاينج سبير في القيادة ” .

من ناحية الشكل الخارجي تسير هذه السيارة الفخمة والسريعة والقوية على اطارات حجم 22 إنش متوفرة باللون الأسود اللامع أو الداكن أو الفضي ، وتتوفر أيضاً بمجموعة اختيارية من العجلات مقاس 22 إنش مطلية إما باللون الأسود اللامع أو الساتان الباهت Brodgar ، تضيف الشركة أيضاً لوناً داكناً إلى الشبك والمصابيح الأمامية والشارات والمصابيح الخلفية ، ملاقط بريكات حمراء تحمل علامة بنتلي قياسية .

ستستمر العلامة التجارية في تقديم ترقيات مواصفات التصميم والمواصفات السوداء على فلاينج سبير ، وتضيف بشكل اختياري قطع من الكاربون فايبر .

عند الحديث عن بنتلي من الداخل حصلت السيارة الجديدة على 15 خيار من ألوان الجلد بدلاً من خمسة ، ستتميز سيارة السيدان أيضاً برسومات مختلفة خاصة بالعدادات الرقمية ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل بـ 24 وضعية و 14 اتجاه قابل للتعديل ، ودواسات رياضية ، والمزيد .

في الوقت الراهن لم يتم الإعلان عن سعر بنتلي فلاينج سبير سبيد 2023 جديدة .