تويوتا بريوس 2024 تظهر في صور رسمية تشويقية

تستمر التشويقات الرسمية بالانتشار على الانترنت قبل أيام معدودة من إطلاق سيارة تويوتا بريوس 2024 جديدة كلياً المقرر أن يكون يوم غد الاربعاء 16 نوفمبر الحالي في تمام الساعة 1:30 بتوقيت اليابان المحلي أي الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية .

نحن نتحدث عن الجيل الخامس والجديد بالكامل من سيارات بريوس هايبرد اليابانية التي كانت بداية إنتاجها من شهر ديسمبر سنة 1997 ، ومن باب التذكير وقبل الحديث عن سيارة تويوتا 2024 جديدة كلياً قادمة سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي سيارة بريوس 2017 بجيلها الرابع الحالي الذي شارف على النهاية .

قبل الحديث عن واحدة من سيارات تويوتا الجديده ، عرضنا عليكم مؤخراً تقرير يكشف عن سعر تويوتا راش 2023 في السعودية لدى عبداللطيف جميل .

صور تشويقية لـ سيارة تويوتا بريوس 2024 جديدة كلياً :

تُظهر الصور الأولية المرفقة ضمن هذا الخبر أن الجيل الخامس من سيارات بريوس الجديده سيحصل على تحسينات كبيرة من ناحية التصميم الخارجي ، نتوقع أن تحمل السيارة الهايبرد الجديدة خطوط في الشكل الخارجي أكثر نعومة لخفض معامل السحب .

وفقاً للصور التشويقية نرى المصابيح الأمامية في بريوس جديده مألوفة التصميم بعض الشيء ، ربما تكون مستمدة من شقيقتها سيارة تويوتا كراون 2023 جديدة كلياً التي ظهرت رسمياً خلال سنة 2022 الحالية والتقى بها زميلنا مصعب شعشاعة عندما غطى فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2022 خلال شهر سبتمبر الماضي . كما نستطيع رصد حصول أجدد سيارات 2024 على سقف منحدر بقوة .

في البداية سيتم إطلاق برويس هايبرد عادية ومن المتوقع أن تتبعها سيارة بريوس بلج ان هايبرد PHEV يتم شحن محركها الكهربائية بواسطة مقبس ، وقد يحصل السوق الأمريكي وفقاً لبعض الاشاعات الصحفية الغير رسمية على نسخة أعلى كفاءة تستمد الطاقة من محرك يعمل بـ وقود الهيدروجين ! ربما تستمد النظام الميكانيكي من شقيقتها الحالية تويوتا ميراي 2022 التي تعمل على الهيدروجين وتباع في أمريكا .

ومن باب التذكير سبق وأعلنت شركة تويوتا اليابانية أنها ستوفر بطاريات بالحالة الصلبة في سيارات هايبرد إنتاج تجاري بحلول سنة 2025 إن شاء الله ، ولكن لا تتوفر لدينا معلومات أخرى .

فور الكشف عن سيارة تويوتا بريوس 2024 جديدة كلياً مساء يوم غد سنعرفكم عليها ان شاء الله .

ملاحظة : تعرف على قصة كرسيدا السيارة التي صنعت تويوتا بسببها سيارات لكزس الفخمة .