سعر تويوتا راش 2023 في السعودية لدى عبداللطيف جميل

سعر تويوتا راش 2023 في السعودية لدى وكيل تويوتا شركة عبداللطيف جميل للسيارات هو ما سنتحدث عنه ضمن هذا التقرير .

قبل استعراض سعر سيارة 7 كراسي عائلية وعملية ، نود تذكيركم بـ مجموعة من أسعار سيارات تويوتا 2023 جديدة في السعودية :

سعر تويوتا راش 2023 في السعودية لدى عبداللطيف جميل :

  • سعر سيارة راش جديدة من تويوتا نسخة STD يبلغ في السعودية 73,255 ريال سعودي أي ما يعادل 19,534 دولار أمريكي .
  • سعر راش الجديدة نسخة GL يبلغ 79,005 ريال سعودي أي ما يعادل 21,068 ريال سعودي .

تمثل سيارات تويوتا راش ( Toyota Rush ) فئة سيارة SUV صغيرة الحجم مع 5 أبواب و 3 صفوف من المقاعد تتسع لنقل 7 أشخاص على متنها ، ونحن نتحدث عن الجيل الثالث منها الذي بدأت عملية إنتاجه قبل نهاية سنة 2017 .

حجم سيارة تويوتا راش :

  • طول السيارة 4,435 ملم .
  • عرض السيارة 1,695 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,705 ملم .
  • تسير على اطارات 215/60R17 .

محرك تويوتا المتوفر على سيارة 2023 العائلية هذه :

تعتمد راش على محرك وسطي 4 سلندر سعة 1,5 لتر يصدر منه قوة 103 حصان و 136 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 4 سرعات ، وتعتمل على نظام دفع خلفي للعجلات .

يبلغ حجم خزان الوقود في هذه السيارة اليابانية 45 لتر وتستهلك بمعدل وسطي لتر من البنزين لتقطع مسافة 16,3 كم .

بعد استعراض سعر تويوتا راش 2023 في السعودية ومواصفاتها الميكانيكية ، نود التنويه بأنها تنافس كلاً ؛ من جيلي أوكافانجو ، و ميتسوبيشي اكسباندر .

تأتي سيارة راش ستاندر جديده في السعودية مع انوار أمامية LED ، و كشافات ضباب امامية ، و شبك أمامي كروم أسود ، وتمتلك مرايا خارجية بلون الهيكل بتحكم كهربائي مع اشارات انعطاف مع طي اوتوماتيك لها ، وتمتلك جناح خلفي و عوارض سقف .

داخلية تويوتا راش جديده ستاندر تتضمن ؛ كسوة مقاعد من القماش ، و مقود مكسو بالجلد يحتوي على أزرار للتحكم بالصوت والهاتف ويمكن تحريك المقود للاعلى والأسفل ، وتحتوي على نوافذ وأقفال كهربائية ، تصل فتحات التكييف للخلف ، وتمتلك شاشة لمس 7 إنش تتصل مع ابل كار بلاي ، ونظام صوتي من 8 سماعات ، و منفذ USB مزدوج “شاحن سريع” للراكب الخلفي .

من مزايا الراحة والأمان المتوفرة في سيارة تويوتا 2023 هذه بنسختها القياسية في السعودية ؛ نظام الدخول الذكي ، و زر إيقاف/ تشغيل المحرك ، و فرامل مانعه للإنغلاق (ABS) ، و نظام المساعدة على صعود المرتفعات (HAC) ، و نظام التحكم بالتوازن (VSC) ، و نظام التحكم بالإنزلاق (TRC) ، و حساسات خلفية للمساعدة على الوقوف ، و كاميرا خلفية ، و وسائد هوائية امامية للسائق والراكب + جانبية + ستائرية ، و نظام حماية ضد السرقة لمنع تشغيل المحرك + انذار ، و نظام مراقبة ضغط الاطارات (TPMS) .

عرفناكم ضمن هذا التقرير على سعر تويوتا راش 2023 في السعودية لدى عبداللطيف جميل ، ومواصفاتها في السوق السعودي .