سعر فورد برونكو رابتر مستعملة أغلى من سعر سيارة 2023 جديدة

سعر فورد برونكو رابتر مستعملة أغلى من سعر سيارة جديدة من شركة فورد الأمريكية ! هذا بالتحديد ما حدث مع شخص قام بشراء سيارة رابتر من سوق السيارات المستعملة .

قبل استعراض سعر سيارة فورد مستعملة نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة فورد برونكو رابتر 2023 ضمن برنامج تغطية خاصة برفقة مصعب شعشاعة .

وفقاً لما نُشر أعلن شخص أنه قام بشراء سيارة فورد برونكو 2022 نسخة Shadow Black من اصدار رابتر مستعملة قطعت مسافة 80 كم ( 50 ميل ) مقابل مبلغ مالي قدره 130 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 487,500 ريال سعودي عبر موقع Bring a Trailer لبيع السيارات المستعملة عبر الانترنت .

بعد معروفة سعر فورد برونكو رابتر مستعملة يتوجب علينا اخباركم أن سعر سيارة 2023 جديدة من هذا الطراز يبدأ في السوق الأمريكي من 70 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 262,500 ريال سعودي .

كما أننا نعلم أن سعر النسخة التي نتحدث عنها بالتحديد ضمن هذا الخبر يبلغ عندما تكون السيارة جديدة من المصنع 78,185 دولار أمريكي أي ما يعادل 293,193 ريال سعودي ، يضاف له مبلغ 1,595 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,981 ريال سعودي رسوم الشحن .

تشمل الخيارات المضافة على هذه السيارة حزم Lux و داخلية كاربون فايبر ، والتي توفر نظام تثبيت السرعة التكيفي لـ برونكو رابتر ، وعجلة قيادة مدفئة ، و شحن لاسلكي ووسائل راحة أخرى ، كما تساعد الاطارات التي يبلغ قياسها 17 إنش والمقاعد المكسوة بالجلد في زيادة سعر السيارة .

مواصفات سيارة فورد برونكو رابتر ( Ford Bronco Raptor ) الميكانيكية :

تعتمد سيارة رابتر 2023 جديدة هذه علي محرك ايكوبوست مكون من 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3 لترات مع توين تيربو يولد قوة 418 حصان ( 424 حصان أوروبي PS ) و 598 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

بالإضافة إلى الهيكل المعزز الذي تمتلكه سيارة ربات مقارنة مع طرازات فورد برونكو الأخرى ، والمحاور الأكبر ، وعلبة النقل المطورة ، ونظام التعليق المناسب للسير على الطرق الوعرة مع مخمدات Fox ، فإن برونكو رابتر تمتلك أداء جاد خاصةً عندما تصبح الحركة صعبة .

وكوننا نتحدث عن سعر سيارات مستعملة في 28 أكتوبر ، عرض شخص سيارة Cyber Orange Metallic فورد برونكو رابتر Cyber Orange Metallic مستعملة للبيع بعد أن قطعت مسافة 60 كم ( 37 ميل ) على موقع اي باي ( eBay ) مقابل مبلغ 125 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 468,750 ريال سعودي .

يبدو أن سعر فورد برونكو رابتر مستعملة أغلى من سعر سيارة 2023 جديدة أمر منتشر مؤخراً نظراً لمصاعب انتظار إنتاج السيارات الجديدة من الشركات بسبب نقص توريد القطع العالمية وأزمة أشباه الموصلات وغيرها من مشاكل تواجه جميع شركات الصناعة العالمية .