سيارات ديفندر قديمة تنتعش مع تقديم تحديثات جديدة لها

تقدم لاند روفر كلاسيك مجموعة من التحديثات لـ سيارات ديفندر قديمة ، والتي من شأنها توفير أداء محسّن وسلاسة أكبر على الطرق ، وذلك بإلهام من سيارة ديفندر ووركس V8 – إيديشن70 المحدودة .

وقبل الحديث عن عمليات تجديد السيارات القديمة ، نود تذكيركم أننا في الوقت الراهن ننتظر إطلاق سيارة لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة كلياً بشكل رسمي لاحقاً خلال العام الجاري إن شاء الله .

مجموعات التحديث الجديدة هي الأولى من نوعها من لاند روفر كلاسيك ، حيث تتيح لمالكي سيارات ديفندر قديمة تحسين الإصدارات ذات قاعدة العجلات بقياس 90 و 110 الصادرة بين عامي 1994 و2016 .

land rover defender

وتتضمن التحديثات عجلات ألماسية القطع بقياس 18 إنش مصنوعة من سبائك “سوتوث”، يمكن تركيبها على سيارات لاندروفر ديفندر الصادرة ابتداءً من عام 1994.

وتلائم مجموعة تحديثات نظام التعليق سيارات ديفندر قديمة صادرة منذ عام 2007 ، وتشمل نظام التعليق المضبوط ببراعة والمصمم لتحقيق الراحة والديناميكيات المناسبة على الطرقات الوعرة ، من خلال تعديل ضبط النوابض ، والصمامات ، وقضبان الموازنة ، والمفاصل ، والبطانات المعدنية .

أما مجموعة تحديثات التوجيه في سيارة ديفندر فتتيح إضافة أقراص الفرامل والحشوات والسروج الخاصة بسيارة ديفندر ووركس V8 إلى العجلات المصنوعة من سبائك سوتوث ، مع تحسين نظام التعليق .

صور ديفندر

فيما يتوفر الخيار الأخير والأكثر شمولاً فقط لسيارات الديزل ذات الحقن فائق الشحن (TDCi) سعة 2.2 لتر المنتجة ابتداءً من 2012 ، ويمكن الحصول عليها من منشآت لاند روفر كلاسيك حصراً . وتتضمن مجموعة تحديثات ديفندر كلاسيك ووركس كل العناصر الخاصة بالعجلات والفرامل ونظام التعليق ، إضافة إلى الإطارات الجديدة ذات الأداء المحسن وتحديث المحرك الذي يضيف 40 حصاناً إضافياً إلى قدرته ، ليؤدي إلى قدرة إجمالية تبلغ 162 حصاناً وعزم دوران يبلغ 463 نيوتن.متر ، كما تزيد السرعة القصوى إلى 170 كم/س .

كما تتضمن مجموعة تحديث كلاسيك ووركس شعاراً معدلاً على الأجنحة الأمامية ، وشهادة ملكية ، واستلام السيارة ، وفحصاً شاملاً ، وتسليم السيارة مع جولة في منشأة “كلاسيك ووركس” من لاند روفر في المملكة المتحدة ، أو في إسن في ألمانيا – حيث يتم إجراء التحديث .

تم تقييم جميع المكونات وفقاً لذات المعايير المستخدمة في الاختبار الديناميكي لسيارة ديفندر ووركس V8 ، مع تحقيق المهندسين لذات الأهداف الخاصة بالنسخة المحدودة الصادرة العام الماضي للطرقات السريعة والفرامل في مكونات مختلف مجموعات التحديث . كما تلتزم انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بالحد الأقصى حسب معايير “EU5 N1” التجارية كميزة أساسية في سيارات الديزل ذات الحقن فائق الشحن (TDCi) سعة 2.2 لتر، مع الحفاظ على أنظمة التحكم بالانبعاثات.

يمكن للعملاء طلب العجلات المصنوعة من سبائك “سوتوث”، ومجموعات تحديث نظام التعليق والتوجيه، وتركيبها من قبل وكلاء لاند روفر المحليين على سيارات ديفندر قديمة ، ومنشأت لاند روفر كلاسيك في كوفينتري وإسن ، أما بالنسبة لمجموعة عجلات “سوتوث” مع الإطارات ، ومجموعة تحديث ديفندر كلاسيك ووركس ، يمكن الحصول عليهما وتركيبهما حصراً في منشآت لاند روفر كلاسيك .

ديفندر قديمة

اسعار تجديد سيارات ديفندر قديمة :

مجموعة تحديثات ديفندر كلاسيك ووركس – 90 تبلغ 16,995 جنيه إسترليني .

مجموعة تحديثات ديفندر كلاسيك ووركس – 110 تبلغ 16,995 جنيه إسترليني .

مجموعة تحديثات التوجيه – 90 تبلغ 10,391.47 جنيه إسترليني (القطع فقط) .

مجموعة تحديثات التوجيه – 110 تبلغ 9,967.37 جنيه إسترليني (القطع فقط) .

مجموعة تحديثات نظام التعليق – 90 تبلغ 2,247.07 جنيه إسترليني (القطع فقط) .

مجموعة تحديثات نظام التعليق – 110 تبلغ 1,822.97 جنيه إسترليني (القطع فقط) .

مجموعة عجلات “سوتوث” مع الإطارات – 18 إنش يبلغ 4,068 جنيه إسترليني .

مجموعة عجلات “سوتوث” – 18 إنش (×5) يبلغ 2,160 جنيه إسترليني (القطع فقط) .

عجلة “سوتوث” – 18 إنش (×1) يبلغ 432 جنيه إسترليني (القطع فقط).

من باب التذكير شاهدوا اختبار قيادتنا الأول لـ سيارة ايفوك 2020 الجديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع