الإعلان عن أول عيب مصنعي في سيارات لامبورجيني كونتاش جديدة

بعد خروج طراز لامبورجيني افنتادور ( Lamborghini Aventador ) من خطوط إنتاج الصانع الايطالي حصلنا اليوم على معلومات رسمية تعلن عن أول عيب مصنعي في سيارات لامبورجيني كونتاش ( Lamborghini Countach ) جديدة موديل 2022 .

هناك أخبار سيئة لـ 9 أشخاص يمتلكون لامبورجيني كونتاش LPI 800-4 2022 ، بعد الإعلان رسمياً عن رصد عيب مصنعي في أجدد السيارات الايطالية الخارقة التي تعتمد على نفس شاصي افنتادور .

صور سيارات لامبورجيني كونتاش جديدة :

في المستندات المقدمة إلى الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة ( NHTSA ) ، تم الكشف عن أن الألواح الزجاجية الخلفية التي تعمل كغطاء لمقصورة المحرك في سيارة كونتاش 2022 جديدة يمكن أن تنفصل عن السيارة وتطير ، كما أضافت الوثائق في حال انفصال هذه الألواح يمكن أن يؤدي ذلك إلى ” خطر على الطريق ” ويمكن أن يزيد ” مخاطر السلامة الناجمة عن الاصطدام لحركة المرور التالية ”.

تشير المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم تسجيل حالة واحدة فقط من الحوادث جراء هذا العيب ، وقع في قطر ولم يتم الإبلاغ عن أي إصابات جراء هذا العيب المصنعي ، عندما فقد صاحب الكونتاش إحدى لوحاته الزجاجية الأربعة في أكتوبر الماضي أي قبل بداية فعاليات كأس العالم 2022 .

أجرت لامبورجيني تحليلاً واختباراً داخلياً وتقول إنها وجدت أن العيب كان ناتجاً عن خطأ من المورد ، ونشأت المشكلة أثناء عملية التجميع المتعلقة بربط الألواح الزجاجية ، بعد التحقيق وجدت الشركة الايطالية أنه لا يمكن استبعاد احتمال أن الألواح الموجودة في سياراتها الأخرى قد تتطاير وتسبب مشكلة على الطريق ، لذلك قررت إعلان بداية حملة سحب سيارات التي قد تواجه احتمالية حدوث هذا العيب .

ستتواصل شركة لامبورجيني مع مالكي سيارات لامبورجيني كونتاش جديدة 2022 بدءاً من 13 يناير وستطلب منهم إعادة سيارتهم إلى الوكيل لفحصها ، سيتم النظر إلى الألواح الزجاجية الخلفية واستبدالها إذا لزم الأمر .

مواصفات سيارة كونتاش الجديدة الميكانيكية :

تعتمد سيارة 2022 الايطالية الخارقة هذه على محرك V12 سعة 6,5 لتر يحصل على دعم هجين من نظام مايلد هايبرد 48 فولت لتبلغ قوتها 803 حصان ( 814 حصان أوروبي PS ) ، تتسارع لامبورجيني كونتاش من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س في 2,8 ثانية ، وتصل سرعتها القصوى إلى 340 كم/س .

وكما أخبرنا متابعي عرب جي تي سابقاً عندما ظهرت سيارة كونتاش 2022 جديدة لأول مرة في العالم سيتم صنع 112 نسخة في العالم من هذا الطراز الخارق الذي يعيد اسم كونتاش بعد 30 عاماً من الغياب .