منصات عرب جي تي

أجدد سيارات لينكون تظهر على أرض الواقع لترسم هوية مستقبلية جنونية

جذبت أجدد سيارات لينكون ( Lincoln ) الأنظار نحوها عندما تواجدت على أرض الواقع ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2022 في أمريكا لتظهر هوية مستقبلية جنونية في التصميم .

نود التذكير في البداية أن لينكون موديل L100 الاختبارية ظهرت رسمياً في شهر أغسطس الماضي ، لتذهل الجميع بشكلها الانسيابي وتصميمها الواسع كونها تأتي مع أبواب عملاقة بطول 14 قدم أي ما يعادل 4,26 متر تنفتح باتجاه معاكس كونها تحمل فصالات عكسية ، وتأتي مع سقف ينفتح للأعلى ، والآن تم عرض السيارة الاختبارية في معرض ديترويت .

مجموعة صور أجدد سيارات لينكون على أرض الواقع :

اختارت شركة لينكون المملوكة من قبل فورد اسم L100 على هذه السيارة الاختبارية كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 100 سنة على تأسيس علامة لينكون .

شاهد الفيديو :

يظهر مقطع فيديو جديد نموذجاً بشرياً حقيقياً يوضح كيف سيتفاعل الأشخاص فعلياً مع السيارة ، تركز معظم السيارات الاختبارية ، إن لم يكن كلها ، على التصميم أكثر من قابلية الاستخدام الفعلية ، لكن العديد من الميزات التي تتصورها لينكون على أنها تحسينات في التصميم تبدو غير مريحة حقاً في هذا الفيديو .

يبلغ طول سيارة لينكون L100 الاختبارية 20 قدماً ، أي ما يعادل أكثر من 6 أمتار ، ويبلغ طول الأبواب كما ذكرنا قبل قليل 14 قدم أي ما يعادل 4,26 متر .

كمية الزجاج المستخدمة في هذه السيارة الطويلة كبيرة جداً وتليق بـ سيارة اختبارية مستقبلية التصميم غير مخصصة للإنتاج التجاري ، وتم تزويدها بـ اطارات عجيبة التصميم تبدو قادمة من الفضاء متصلة بالهيكل العملاق تبدو بداخله .

وصولاً إلى داخلية أجدد سيارات لينكون هناك كسوة بيضاء راقية ومستقبلية ، و شاشة تعمل باللمس توضع بشكل مسطح في منتصف السيارة ، وهي تذكرني بلوح لعبة شطرنج .

ومن باب التذكير وعدت شركة لينكون بأنها ستقوم بحلول سنة 2025 بإطلاق 3 سيارات كهربائية بالكامل ، ونجمة هذا الخبر تقدم لمحة مستقبلية لتصاميم السيارات الكهربائية الإنتاجية القادمة ، ولكن بالتأكيد السيارات التي سيتم صنعها لن تحصل على هذا الجنون المستقبلي الذي تحمله السيارة الاختبارية .

يجدر الإشارة هذا آخر ما تحدثنا به عن لينكون :