منصات عرب جي تي

سيارات هوندا جديدة كهربائية ستباع في السوق الصيني

سنعرفكم اليوم على مجموعة من الصور الرسمية التي تُظهر سيارات هوندا جديدة تعمل بالكهرباء وستباع في السوق الصيني بالتحديد ، تحمل أسماء ؛ هوندا e:NS1 ، و هوندا e:NP1 .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات يابانية من شركة هوندا ( Honda ) :

تعمل هوندا على تعزيز تشكيلتها الكهربائية في الصين ، أحد أكبر أسواق السيارات الكهربائية في العالم ، خلال هذا الوقت تقريباً من العام الماضي ، ظهرت لأول مرة مجموعة من السيارات الاستعراضية تسمى e: N Concepts ،  والتي كانت بمثابة معاينة لـ طرازات جديدة كهربائية مستقبلية للجمهورية الشعبية الصينية .

بدأت هوندا بيع سيارات SUV كهربائية ؛ e: NS1 ، و e: NP1 في وقت سابق من هذا العام ، والآن تقدم شركة صناعة السيارات اليابانية لأول مرة مفهوم e: N2 ، والذي يُقال إنه النموذج الاختباري للمجموعة الثانية من طرازات e: N Series التي سيتم بيعها حصرياً في الصين من خلال مشاريع Dongfeng Honda و GAC Honda المشتركة ، سيتم عرض السيارة الاختبارية أمام الجمهور في معرض الصين الدولي الخامس للاستيراد في شنغهاي .

تأخذ سيارة هوندا e: N2 الاختبارية العديد من اللمسات من e: N GT الاختبارية ، أحد خمسة سيارات كهربائية مخصصة للصين فقط تمت معاينتها العام الماضي ، وتتميز بشكل جريء محدد بخطوط حادة وعناصر إضاءة مستقبلية ، والتي تبرز المظهر المعدني الداكن ، وتأتي مع أربعة أبواب على الرغم من أن شكل الهيكل ” لا ينتمي إلى أي فئات موجودة ” وفقاً لهوندا . وصفت التقارير الواردة من الصين السيارة الاختبارية الجديدة بأنها سيارة SUV .

لم تقدم هوندا أي صورة لداخلية السيارات الجديدة على الرغم من أنه تم ذكرها في الخبر الصحفي ، وستأتي مع عدادات رقمية نظيفة ومرتبة ، بالإضافة إلى ميزات تركز على الركاب ، وهناك أيضاً إضاءة و روائح جميلة في المقصورة .

تخطط هوندا لإطلاق 10 طرازات من e: N Series في السوق الصين بحلول سنة 2027 ، والتي يتم إنتاجها في مصانع إنتاج EV مخصصة ، ستكون جميع السيارات الجديدة التي تباع في الصين بعد سنة 2030 إما سيارات هايبرد أو سيارات كهربائية كاملة وبحلول سنة 2040 ، سيكون كل شيء كهربائي بالكامل إن شاء الله .