سيارة جنسس جديدة بسقف مكشوف تتفاخر بشكلها المستقبلي

نُشرت صور سيارة جنسس جديدة بشكل رسمي على الانترنت قبل ساعات من الكشف عنها ضمن معرض لوس أنجلوس للسيارات 2022 الذي ستبدأ فعاليته مساء اليوم ان شاء الله .

قبل الحديث عن أجدد سيارة اختبارية من الصانع الكوري ، نود في البداية تذكيركم بـ بعض من تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات جينيسيس الكورية الفخمة :

اسم نجمة هذا الخبر جنسس اكس كونفيرتابل ( Genesis X Convertible ) ، وتعتبر هذه 3 سيارة اختبارية ثالث طراز مستقبلي من عائلة X تقدمه شركة جنسس ( Genesis ) الكورية منذ سنة 2020 .

تحمل سيارة جنسس جديدة اختبارية ذات السقف الكشف مظهر خارجي أنيق يصور ” لغة تصميم الأناقة الرياضية في أنقى صورها ” ، هناك تشابه بين السيارة الجديدة مع Genesis X و Genesis X Speedium Coupe لتكون السيارة الثالثة من طرازات X .

وهناك الكثير من أوجه الشبه بالتصميم بين الثلاث سيارات ، من غطاء المحرك الطويل والسطح القصير إلى خط الجسم المنحني بلطف ، وأقواس العجلات المتوهجة ، وبالطبع أضواء جنسس ذات العلامات التجارية المنفصلة الأمامية والخلفية ، ويمتد شعار جنسس المبتسم عبر المشبك الأمامي ، محدداً بأضواء LED .

من الواضح أن الاختلاف الكبير في السيارة الجديدة هو السقف القابل للطي ، يمكن للركاب في X Convertible الاستمتاع بالسماء الزرقاء أو الليالي المرصعة بالنجوم لأن السقف الصلب القابل للكشف يشتمل على سقف شفاف .

لم تقدم شركة جنسس تفاصيل حول مجموعة نقل الحركة الكهربائية في هذه السيارة الاختبارية الجديدة .

يتمتع السائق والركاب في السيارة ذات الأربعة مقاعد بتصميم داخلي مطابق أيضاً للسيارات الاختبارية السابقة، مع قمرة قيادة ملفوفة للسائق ، وفقاً لـ جنسس مستوحاة من الهندسة المعمارية للسقف الكوري ، حتى اللون الداخلي الرئيسي المسمى Giwa Navy هو الظل الذي يستخدم غالباً على السقف .

في هذه المرحلة فإن سؤال المليون دولار هو هل سيتم إنتاج واحدة من سيارات جنسس اكس ( Genesis X ) الاختبارية ؟ بعبارة أخرى لا نتوقع أن نرى سيارة جنسس جديدة بسقف مكشوف فخمة في صالات عرض الوكلاء في أي وقت قريب .

بعيداً عن استعراض شكل جنسس كشف ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن طرازات جنسس :