سيارة سلفرادو HD 2024 جديدة ظهرت في صور رسمية على الانترنت

بعد أن نشرنا صوراً تجسسية لها مؤخراً وبالتحديد في آخر أيام شهر أغسطس الماضي ، تم اليوم الكشف عن سيارة سلفرادو HD 2024 جديدة بشكل رسمي على الانترنت .

وقبل الحديث عن أجدد نسخة من شاحنات شفروليه سلفرادو ( Chevrolet Silverado ) ، نود تذكيركم أن زميلنا مصعب شعشاعة التقى مؤخراً وعلى أرض الواقع مع سلفرادو RST EV 2024 الكهربائية بالكامل عندما تواجدت ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2022 في وطنها الأم أمريكا .

قبل الغوص في التصميم الداخلي الجديد كلياً ، دعنا نلقي نظرة سريعة على التغييرات الخارجية ، التي حصلت عليها أجدد مركبات البيك اب من شركة شفروليه المملوكة من قبل شركة جنرال موتورز الأمريكية ، حصلت سيارة سلفرادو HD 2024 جديدة على شبك أمامي كبير ويتوسطه شعار شفروليه تحيط بهذا الشبك الكرومي من الجوانب اضاءة على شكل حرف C ، وتبدو الواجهة الأمامية أنظف ، وتم توفير خطافات سحب قياسية على هذه الشاحنة الكبيرة .

تبدو بقية شاحنة 2024 كما كانت من قبل ، على الرغم من أنك ستجد علامة شفروليه التجارية على فتحة التهوية على غطاء المحرك الأمامي ، كما يتم تقديم ستة ألوان جديدة ؛ الرمادي الإسترليني ، و الرماد الداكن ، و الأحمر المشع ، و الأحمر المعدني ، و الأزرق المعدني المطل على البحيرة ، و النيزكي المعدني .

لا يزال الباب الخلفي Multi-Flex المكون من ستة مواضع اختياري ، وبالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد من الطاقة عالية الدقة في سيارة مخصصة للطرق الوعرة ، فإن سلفرادو ZR2 الجديدة ستنضم إلى التشكيلة ، لكن شفروليه ليست مستعدة للتحدث عن تلك الشاحنة بعد .

كما ذكرنا ، فإن المقصورة الداخلية هي القصة الحقيقية لـ سلفرادو HD جديدة ، شريطة أن تختار فئة تصميم LT على الأقل ، ستحصل على لوحة قيادة جديدة تماماً تشتمل على لوحة عدادات رقمية 12,3 إنش ، تم استبدال الأجزاء المركزية الضخمة في الطراز القديم بإعداد أنظف وأضيق يشتمل على شاشة لمس أكبر بحجم 13,4 إنش ، التفاصيل بأكملها موجهة قليلاً نحو السائق ، وهو موضوع استعارته شفروليه من شاحنات الهيكل المربع الكلاسيكية من السبعينيات والثمانينيات ، وأعيد تصميم الكونسول الوسطي وتم إضافة شاحن هاتف لاسلكي جديد يحتفظ بشكل أفضل بوظائف الكونسول الوسطي .

عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا ، تكتسب سيارة سلفرادو HD 2024 جديدة نظام تثبيت السرعة التكيفي للقطر ، إنه مصمم لحساب الكتلة الزائدة للمقطورة للحفاظ على مسافة آمنة مناسبة للمركبات التي أمامها ، وتم توسيع تقنية Transparent Trailer الحالية للعمل مع مقطورات معقوفة ، ويغطي نظام التنبيه من النقطة العمياء للمقطورات الآن مساحة أكبر ، ويمكن للسائقين إبقاء أعينهم على الطريق من خلال شاشة العرض العلوية المتاحة ، وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون تجربة تناظرية ، تحتفظ شفروليه بالأزرار والمقابض المادية لميزات الاستخدام المشترك .

تحت غطاء المحرك ، لا يزال بإمكانك العثور على محرك بنزين V8 سعة 6,6 لتر أو محرك ديزل دوراماكس ( Duramax ) سعة 6,6 لتر ، يعد ناقل الحركة الأوتوماتيكي Allison ذو العشر سرعات الآن هو ناقل الحركة القياسي لمحرك البنزين ، أما بالنسبة لمحرك الديزل التوربيني فقد ارتفعت القوة بشكل طفيف مع ادعاء شفروليه أن دوراماكس ينتج 470 حصان و 1,322 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتم تحسين عزم الدوران المنخفض في مكينة الديزل بنسبة 25 بالمائة من أجل سحب أفضل وتشغيل منخفض السرعة .

تحصل شاحنة هاي كنتري ( High Country ) اختصار HD التي تتصدر النطاق على إصدار High Country Midnight الجديد الذي يتميز بلمسات خارجية من الكروم الأسود وشارات سوداء و اطارات سوداء مقاس 20 إنش .

ستظهر سيارة سلفرادو HD 2024 لأول مرة علناً في معرض ولاية تكساس في 29 سبتمبر ، وسيبدأ الإنتاج في النصف الأول من سنة 2023 ، وسيتم الإعلان عن الأسعار مع اقتراب موعد بدء الإنتاج إن شاء الله .