Search
Close this search box.

سيارة سوزوكي جيمني جديدة نسخة XL Heritage متميزة برسومات

سوزوكي جيمني جديدة

حصلت سيارة سوزوكي جيمني جديدة ذات الخمسة أبواب على نسخة XL Heritage متميزة برسومات قديمة رائعة تلفت الأنظار نحوها .

تواصل شركة صناعة السيارات اليابانية سوزوكي ( Suzuki ) إيجاد طرق لجعل سيارة الطرق الوعرة الصغيرة مرغوبة أكثر ، وهذا ما دفعها لتطلق نسخة أكبر بخمسة أبواب في عام 2023 من سيارات جيمني ، وهي الآن تمنحها إصدار خاص جديد .

يُطلق على النسخة الأكثر عملية من السيارة التي يمكن التنقل بها في أي مكان ( نسخة الخمسة أبواب ) ، والتي يطلق عليها على نحو مناسب اسم جيمني XL ، نسخة تراثية ( Heritage ) .

صور سيارة سوزوكي جيمني جديدة نسخة XL Heritage :

يأتي هيكل هذه السيارة مع رسومات الهيكل الأنيق ذات هوية قديمة التي تعود إلى ” السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات ” يمكن للعملاء في الحصول على هذه الرسومات المميزة على هيكل باللون الأسود اللؤلؤي المزرق ، والأخضر الغابة ، والرمادي الجرانيتي ، والأبيض ، والعاجي . يتم دمج الأخير مع سقف أسود متباين .

وبصرف النظر عن الشارات التراثية ، فإن جيمني ذات الارتداد تحصل على أغطية طينية حمراء للاطارات أمامية وخلفية .

صور سيارة سوزوكي جيمني جديدة

قد يهمك : شاحنة سوزوكي جيمني الرقمية ستنافس فورد مافريك

لقد تم بيع هذه السيارة خلال يومين فقط وسيتم تصنيع 500 نسخة من هذه السيارة الخاصة بنسخة الـ 5 أبواب .

يظل نظام الدفع في سيارة جيمني بسيط ، فهي تعتمد على محرك بنزين سعة 1,5 لتر تنفس طبيعي يتصل مع قير عادي من 5 سرعات ، ونظام دفع كلي .

سيارة سوزوكي جيمني جديدة

تأتي سيارة سوزوكي جيمني جديدة نسخة XL Heritage محملاً بالأشياء الجيدة التي تتراوح من شاشة تعمل باللمس مقاس 9 إنش إلى كاميرا خلفية ، تقدم سوزوكي نظام ابل كاتر بلاي ( Apple CarPlay ) و اندرويد اوتو ( Android Auto ) اللاسلكي . ويمكنك أيضاً الحصول على نظام تثبيت السرعة ، والتحكم في نزول التل ، ومصابيح أمامية LED أوتوماتيكية ، وأجهزة استشعار خلفية لوقوف السيارات .

في حال طلب هذه النسخة الخاصة الجديد يزيد سعر السيارة 1,500 دولار استرالي أو ما يعادل 996 دولار أمريكي أو 3,735 ريال سعودي ، بدون احتساب سعر السيارة ذات الخمسة أبواب الذي يبدأ في استرالي من 36,490 دولار استرالي أو ما يعادل 24,200 دولار أمريكي أو 90,750 ريال سعودي .

شاهد تحدي راس بـ راس بين جميني و مرسيدس جي كلاس

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع