GAC M8 سيارة فان صينية فخمة جديدة ظهرت رسمياً

نُشرت أول صور رسمية تُظهر سيارة فان صينية فخمة بجيلها الثاني والجديد كلياً جي ايه سي ام 8 ( GAC M8 ) ، المتعارف عليها باسم جاك M8 ، التي حصلت على شكل مستقبلي جريء مع شبك أمامي ضخم .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات جاك الصينية :

سنعرفكم اليوم على سيارة جاك M8 التي تمثل فئة حافلة صغيرة بالحجم الكامل للسوق الصيني ، من المقرر أن تنافس بالتحديد سيارة فان بويك GL8 .

تركز أجدد سيارات جاك على ؛ الفخامة ، والتكنولوجيا ، والمساحة ، التي يتم تقديمها مع محركات البنزين والهايبرد وبلج ان هايبرد بالمقبس .

يبدو هذا الطراز الجديد مختلف عن هوية الطراز الاختباري الذي ظهر قبل بضعة أشهر ، ولكنه حصل على قدر كبير من الفخامة مقارنةً مع الجيل السابق ، وتحمل المركبة لغة تصميم جديدة أطلقت عليها شركة GAC اسم ” Soaring Wings 2.0 ” ما يعني أن هوية الشكل مستمدة من الأجنحة المحلقة ، لتحمل شبك أمامي ضخم تحيط به مصابيح أمامية LED رفيعة ، وحصلت على خطوط رياضية عضلية في التصميم الجانبي .

يتميز المظهر الجانبي بنسب نموذجية من سيارات الميني فان مع عجلات ذات قطر صغير وأبواب منزلقة ، ومع ذلك فإن هيكل السيارة منحوت أكثر من الموديلات الأخرى من نفس الفئة ، وحصلت المركبة من الخلف على باب ضخم ومصابيح LED ولمسات من الكروم وجناح خلفي بارز .

تُعد GAC M8 جديدة أكبر حجماً من الموديل السابق ، وتأتي أبعاد سيارة فان صينية فخمة جديدة هذه كالتالي :

  • طول السيارة 5,212 ملم .
  • عرض السيارة 1,893 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,823 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 3,070 ملم .

تأتي داخلية جاك جديدة مع تحديثات عديدة مثيرة للإعجاب مقارنة مع الموديل القديم من حيث التصميم والمواد والتكنولوجيا ، وأبرزها شاشة تعمل باللمس للترفيه والمعلومات مقاس 14,6 إنش ، التي انضم إليها مجموعة عدادات سيارة رقمية مقاس 12,3 إنش ، ويحتوي الكونسول المركزي المثبت على مقبض قير مضيء يتوافق مع لون الإضاءة المحيطة .

داخلية سيارة فان صينية فخمة جديدة تجمع بين مزيج أكثر سرية باللونين الأسود والأبيض و ” الأوبرا الملكية ” مع ظلال حمراء وذهبية وبيضاء ، يمكن تخصيص تصميم المقاعد بفضل الصف الثالث القابل للطي والصف الثاني المنزلق ، مما يحول الفان من 7 كراسي إلى غرفة اجتماعات أعمال متنقلة بأربعة مقاعد .

لم يتم الإعلان عن مواصفات GAC M8 الميكانيكية الرسمية ولكننا نعلم أنها ستتوفر بخيارات متنوعه بدعم من محركات بنزين مع أنظمة هجينة .

تضع شركة السيارات الصينية آمالاً مرتفعة على مركبة GAC M8 جديدة ، كونها واحدة من أهم وأنجح السيارات ضمن فئتها في السوق الصيني ، بمبيعات تعدت 200 ألف سيارة خلال السنوات من 2017 حتى 2022 ، وسيتوفر الطراز الجديد للبيع في وطنه الأم الصين خلال شهر نوفمبر من سنة 2022 إن شاء الله .