منصات عرب جي تي

سيارة فراري SUV 2023 التي ستنافس لامبورغيني اوروس ستظهر الأسبوع القادم

سيشهد الأسبوع القادم على إطلاق سيارة فراري SUV 2023 الايطالية الخارقة المرتفعة عن الأرض والتي ستنافس ؛ لامبورغيني اوروس ، و استون مارتن DBX ، و بنتلي بينتايجا سبيد ، و بورش كايين تيربو جي تي .

نحن نتحدث ضمن هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن فراري بوروسانجوي ( Ferrari Purosangue ) أول سيارة SUV ستصنعها شركة فراري الايطالية بتاريخها الذي كان بدايته في سنة 1939 في مدينة مودينا الايطالية على يد الراحل اينزو فراري .

وفقاً لأجدد تشويقات رسمية تم نشرها على صفحة Ferrari على موقع تويتر ، ستظهر أجدد سيارات فراري 2023 بشكل رسمي يوم الثلاثاء القادم 13 سبتمبر من سنة 2022 الحالية .

فيديو تشويقي رسمي يوضح صوت سيارة فراري SUV 2023 :

وضح الفيديو التشويقي الواجهة الأمامية التي ستمتلكها أجدد سيارات فراري 2023 وبالتحديد الأضواء الأمامية الرشيقة ، ولكنها كانت مخفية في العتمة بعض الشيء ، كما أكد أنها ستطل علينا رسمياً يوم 13 سبتمبر 2022 ، وأصدر أصوات اكزوزت السيارة الجديدة .

وسبق وظهرت السيارة الايطالية الجديدة خلال شهر مارس الماضي في صورة تشويقي رسمية ، وبالاعتماد على اللقطات التجسسية والصور التشويقية يبدو أن أول سيارة SUV رياضية خارقة من شركة فراري لن تكون مرتفعة كثيراً عن الأرض مثل المنافسات ؛ اوروس ، و DBX 707 أسرع وأقوى SUV في العالم ، و سيارة كايين .

من المحتمل أن تثير الواجهة الأمامية لـ أجدد سيارات 2022 هذه ردود فعل قوية ، لكن بوروسانجوي سيكون لها زجاج أمامي فخم يتدفق إلى سقف مائل ، في مكان آخر سيكون هناك كسوة سوداء ووحدات إضاءة رفيعة ، سينضم إليهم نظام اكزوزت رباعي المخارج .

سيكون تصميم الجزء الخلفي من جيب فراري مستلهم من شقيقتيها ؛ فيراري روما ، و فيراري اف اف .

مازالت فراري متحفظة على مواصفات سيارة 2023 المرتفعة عن الأرض ، ولكننا نعلم أن ستسمح طاقتها من محرك V12 ، لا توجد معلومات حول الميكانيك في هذه المرحلة ، ولكن قال صانع السيارات سابقاً : ” لطالما كان محرك V12 جزءاً جوهرياً من الحمض النووي لفيراري ، إنه احتفال بتراثنا ورمز لسعينا الدؤوب للحصول على آفاق جديدة من الأداء وعاطفة قيادة خالصة ” .

يتوقع فريقنا أن هذه السيارة قد تستعيد نفس ميكانيك شقيقتها فيراري 812 GTS التي تعتمد على محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6,5 لتر ينتج قوة 789 حصان ( 800 حصان أوروبي PS ) و 718 نيوتن متر من عزم الدوران .

ستنكشف لنا جميع مواصفات سيارة فراري SUV 2023 خلال الأسبوع القادم إن شاء الله .