منصات عرب جي تي

سيارة كاديلاك 2024 جديدة مخصصة لترضي سوق السيارات الصينية

سنعرفكم اليوم على سيارة كاديلاك 2024 جديدة مخصصة لترضي سوق السيارات الصينية تمثل فئة تقع بين سيارات الكروس أوفر و سيارات ستيشن واغن .

قبل الحديث عن السيارة الجديدة نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا برفقة سيارات كاديلاك الأمريكية :

والآن لنتحدث عن نجمة هذا الخبر اسمها كاديلاك جي تي 4 ( Cadillac GT4 ) وسيتم بيعها بشكل حصري في السوق الصيني فقط ، ولكن ذلك لن يمنع فريقنا في عرب جي تي بتعريفكم عليها بشكل بسيط وسريع .

صور GT4 سيارة كاديلاك 2024 جديدة ستباع في الصين :

تشير المعلومات الأولية أن هذه السيارة الجديدة من المحتمل أن تقع ضمن فئة في المنتصف بين سيارتي ؛ كاديلاك XT4 ، و كاديلاك XT5 ، من المتوقع إطلاق الطراز الجديد العام المقبل إن شاء الله .

مقارنة حجم كاديلاك GT4 جديدة مع سيارة XT4 الحالية من شركة كاديلاك :

  • السيارة الجديدة أطول بمقدار 33 ملم ( 1,3 إنش ) عن كاديلاك XT4 .
  • طول قاعدة عجلات كاديلاك GT4 جديدة أكبر بمقدار 21 ملم ( 0,8 إنش ) عن سيارة XT4 .

ارتفاع السيارة الجديدة أقل بمقدار 99 ملم ( 3,8 إنش ) عن XT4 مما يضفي عليها أبعاداً شبيهة بالسيارات ، مثل تويوتا كراون 2023 الجديدة إلى حد ما .

بزاوية اقتراب تبلغ 15 درجة وزاوية مغادرة تبلغ 21 درجة ، ستميل السيارة أيضاً إلى جانبها المتقاطع وقد يكون لها بعض الإمكانات على الطرق الوعرة ، على الرغم من انخفاض خط السقف ، كما أنه أضيق قليلاً ( 3 ملم / 0.1 إنش ) من XT4 ، مما قد يكون مفيداً بشكل غامض على مسار تصطف على جانبيه الأشجار .

من وجهة نظر التصميم ، تجمع كاديلاك GT4 عدداً من لمحات تصميم كاديلاك المألوفة في شكل جديد ، يتضمن الشبك العريض والمصابيح الأمامية الرفيعة وخطوط الهيكل الحادة كلها تتماشى مع باقي المجموعة من سيارات كاديلاك 2023 الحالية .

ميكانيك سيارة كاديلاك 2024 جديدة يتضمن محرك سعة 1,5 لتر مع تيربو يصدر منه 201 حصان ( 204 حصان أوروبي PS ) ، من SAIC GM ، وفقاً للوثائق التي نشرتها الحكومة الصينية .

لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من القوة ، سيتم تقديم كاديلاك GT4 أيضاً مع محرك تيربو سعة لترين أيضًا من SAIC GM ، يصدر منه قوة 230 حصان ( 227 حصان أوروبي PS ) وستتوفر بنظام الدفع الكلي للعجلات .

ستوفر سيارة GT4 جديدة فتحة سقف بانورامية ، ورفوف على السقف ، وخيارات بلونين للهيكل ، من بين خيارات أخرى .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على سيارة كاديلاك 2024 جديدة مخصصة لترضي سوق السيارات الصينية .