سيارة 2024 عائلية جديدة تتسع لنقل 7 أشخاص من شركة لوسيد

نُشرت أول صور رسمية تُظهر سيارة 2024 عائلية جديدة تتسع لنقل 7 أشخاص من شركة لوسيد موتورز ( Lucid Motors ) الأمريكية ، التي تصنع سيارات كهربائية بالكامل تسعى بها منافسة تسلا .

قبل الحديث عن السيارة الجديدة نود تذكيركم بأن صندوق الاستثمارات العامة السعودي يعتبر أكبر مساهم في شركة سيارات لوسيد موتورز ، وسبق وأعلنت في شهر مارس الماضي عن توقيعها عقد بناء وتشغيل مصنع سيارات لوسيد في السعودية مع اعمار المدينة الاقتصادية .

واليوم حصلنا على صوراً رسمية تُظهر هوية تصميم سيارة 2024 عائلية جديدة تتسع لنقل 7 أشخاص على متنها ضمن 3 صفوف من كراسي الركاب اسمها لوسيد جرافيتي ( Lucid Gravity ) ، والتي سيتم إطلاقها مساء اليوم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2022 .

نظراً لأن هذه المعاينة أولية على شكل أول سيارة SUV من شركة لوسيد ، فليس لدينا تفاصيل حول حجمها بالأرقام ، ولكن الصانع الأمريكي أكد أنها تتمتع بمستويات فائقة من الأداء في حين تفتخر بمدى أكبر من أي سيارة كهربائية آخر متاح الآن في أسطول سيارات لوسيد باستثناء سيارة السيدان لوسيد اير ( Lucid Air ) .

ومن باب المعرفة تستطيع سيارة لوسيد اير جراند تورينج ( Lucid Air Grand Touring ) وفقاً لمقاييس EPA قطع مسافة تصل إلى 830 كم ( 516 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة ، أما سيارة لوسيد اير بيور ( Lucid Air Grand Touring ) التي تمتلك نطاق مسافة شحن يصل إلى 660 كم ( 410 ميل ) ، لتمتلك لوسيد جرافيتي مدى شحن في مكان ما بينهما ، لتتفوق بسهولة على سيارات كهربائية مثل ؛ تسلا موديل X ، و اودي Q8 E Tron وغيرها .

ستتوفر سيارة 2024 عائلية جديدة من شركة لوسيد بالعديد من الخيارات للتجهيزات الداخلية تتضمن اعداد مع خيارات من صفين أو 3 صفوف تتسع لجلوس 5 أو 6 أو 7 أشخاص على متنها بتصميم فاخر ، وهناك سقف بانوراما كبير ، و مجموعة شاشة دقيقة تدعم نظام لوسيد UX .

فور توفر معلومات رسمية تعلن عن مواصفات أجدد سيارة SUV كهربائية عائلية التي تحمل شعار لوسيد ، سنعرفكم عليها ان شاء الله .

آخر تجارب عرب جي تي مع سيارات كهربائية بالكامل :

ملاحظة : تعرف على أكبر 9 شاشات سيارات في العالم من بين الموديلات المتوفرة للبيع في السوق اليوم .