منصات عرب جي تي

شاشات سيارات جديدة حصلت عليها فولفو EX90 المتطورة القادمة

استعرضت شركة فولفو السويدية شاشات سيارات جديدة بشكل رسمي على حسابها الرسمي في موقع اليوتويب ، ستكون بداية توفير هذه الأجزاء اللوحية التي تدعم نظام الترفيه والمعلومات في المنتصف ولوحة عدادات رقمية تستعرض المعلومات المهمة أمام نظر السائق خلف المقود على سيارة كهربائية بالكامل ستطل علينا الشهر القادم .

قبل الحديث عن مقصورة سيارة جديدة نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم خلال الأسبوع الحالي فيديو يوضح نظرة عن قرب برفقة مصعب شعشاعة على سيارة بولستار 3 جديدة بالكامل التي تسعى لمنافسة مجموعة من السيارات الألمانية الكهربائية بمساعدة العملاق الصيني جيلي .

ونحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن داخلية سيارة فولفو EX90 التي ستظهر لأول مرة في العالم يوم 9 نوفمبر من سنة 2022 الحالية إن شاء الله لتكون أجدد سيارات فولفو السويدية ، ومع اقتراب موعد الكشف عن سيارة SUV كهربائية جديدة شوقتنا شركة فولفو بشكل رسمي من خلال استعراض جزء من ما تحمله داخلية السيارة الجديدة القادمة .

فيديو يوفر نظرة رسمية على شاشات سيارات جديدة حصلت عليها فولفو EX90 المتطورة القادمة :

بدون أي شك وبعد مشاهدة الفيديو لاحظتهم البساطة في التصميم الذي وفرته فولفو من خلال توفير شاشتين ؛ شاشة وسطية كبيرة الحجم ممتدة بشكل عمودي تدعم نظام الترفيه والمعلومات تتصل على الهاتف الذكي بالتأكيد ، وشاشة ثانية موجهة نحو المظهر الخارجي موجوده خلف المقود تعرض المعلومات المتعلقة بالقيادة وتسعى فولفو أيضاً لجعل هذه الشاشة تساهم بتوصيل مقدار المساعدة التي يمكن أن يتوقعها للسائق ، من خلال الألوان والمعلومات من خلال معرفة ما تراه السيارة من الممرات والسيارات الأخرى التي تحيط بـ فولفو EX90 .

وكما صرحت فولفو ستعمل بمرور الوقت على تحديث أنظمة مساعدة السائق التي تشمل حالياً قيادة شبه ذاتية لتصبح قيادة ذاتية بدون تدخل سائق بشري عن الحصول على الموافقة الرسمية من الحكومات واستيفاء المصاعب المتعلقة بـ شركات تأمين السيارات .

بعد مشاهدة الفيديو الرسمي المتعلق بـ شاشات سيارات جديدة حصلت عليها فولفو EX90 المتطورة القادمة ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن فولفو :