رئيس شركة فولكس فاجن ينتقد النظام الترفيهي في سيارات جولف جديدة

انتقد رئيس شركة فولكس فاجن ( Volkswagen ) السيد Thomas Schäfer النظام الترفيهي المتوفر في سيارات جولف بجيلها الثامن MK8 الجديد كلياً ، وتعهد بإصلاحه وبسرعة .

عندما جرب فريقنا في عرب جي تي قيادة سيارة جولف GTI 2022 جديدة كلياً بشكل مفصل انتقد فريقنا في عرب جي تي صعوبة التعامل مع نظام الترفيه والمعلومات ، وهذا الانتقاد لم يكون فقط من فريقنا بل أيضاً من معظم العاملين بصحافة السيارات حول العالم .

نود تذكيركم بـ تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات فوكس فاجن جولف :

في حديثه إلى مجلة Car Magazine ، اعترف رئيس شركة فولكس فاجن بوقوع أخطاء في نظام الترفيه والمعلومات MIB3 الذي تم توفيره على سيارات فوكس فاجن جولف MK8 ، وكذلك في معظم سيارات VW 2022 الأخرى في تشكيلتها ، وفي السيارات الكهربائية من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية ، مثل سيارات كوبرا ( Cupra ) و سيارات سكودا ( Škoda ) .

وقال : ” نحن نعلم ما يتعين علينا القيام به ، لدينا ملاحظات من العملاء ، لدينا تعليقات من الصحفيين ” .

وستبدأ الشركة في القيام بذلك في أقرب وقت هذا الشتاء ، يقول الرئيس التنفيذي إن ” برنامج 3.0 الجديد ” في طريقه لتجاوب بشكل أسهل بالتحكم بالتكييف ومستوى صوت الراديو وسيتمكن السائقون من الوصول بالسرعة إلى الاعدادات ، وتعمل الشركة أيضاً على جعل النظام ” أسرع بكثير مع المزيد من الميزات ” .

وأضاف السيد Schäfer التحسينات لن تقتصر على البرامج ، أن القطع في سيارات فولكس فاجن ، مثل الأزرار التي تعمل باللمس على عجلات القيادة ، سيتم تحسينها أو استبدالها تماماً ، ومع ذلك سيستغرق ذلك وقتاً أطول قليلاً للتنفيذ ، وقال رئيس شركة فولكس فاجن إن تحسينات الأجهزة الجديدة ستشق طريقها إلى سيارات 2024 ، على الرغم من إدخال عجلة قيادة منقحة في سيارة تيجوان العام المقبل إن شاء الله .

ملاحظة : سبق واستعرض فريقنا في عرب جي تي توقعات صحفية صادمة وغير رسمية حول مستقبل جولف 9 جديدة كلياً ، الجيل التاسع من سيارة الهاتشباك الألمانية .