Search
Close this search box.

شكل سيارة شفروليه اكوينوكس 2025 على أرض الواقع

سيارة شيفروليه اكوينوكس 2025

بعد نشر صورها الرسمية على الانترنت منذ أيام حصلنا اليوم على لقطات تُظهر شكل سيارة شفروليه اكوينوكس 2025 على أرض الواقع .

تعتبر هذه السيارة الأمريكية ضمن فئة سيارات كروس أوفر SUV المدمجة تنافسية ومربحة للغاية ، حيث لا تقدم معظم شركات صناعة السيارات عروضًا فحسب ، بل تجعل هذه السيارة أيضاً واحدة من أكثر الطرازات مبيعاً لديهم .نحن نتحدث عن الجيل الرابع والجديد بالكامل من هذه السيارة التي تنافس كل من ؛ تويوتا راف فور ، و هوندا سي ار في ، و نيسان اكس تريل ، و هونداي توسان ، و كيا سبورتاج ، و مازدا سي اكس 5 ، و فورد ايدج ، و فولكس فاجن تيجوان .

صور سيارة شفروليه اكوينوكس 2025 جديدة علي أرض الواقع

 

مع الجيل الرابع من سيارات اكوينوكس ، تأمل شفروليه أن تتغير منهجية المنافسة الشرسة ، لكن هل سيحدث ذلك ؟

تتوفر سيارات 2025 من هذا الطراز بثلاثة فئات :

  • سيارة اكوينوكس LT
  • سيارة اكوينوكس RS
  • سيارة اكوينوكس Activ

 

شيفروليه اكوينوكس جديدة

لقد رأينا سيارات شيفروليه الأخرى تحصل على فئة Activ ، وهو طراز مجهز أكثر لاقتحام الطرق الوعرة قليلاً إلى جانب قدرتها للسير على الطرق الناعمة ، وهو أكثر قليلاً من مجرد حزمة مظهر ولكنه لا يقترب من قدرات سيارات شفروليه Z71 الشهيرة ذات القدرات الأعلى .

صور اكوينوكس 2025

مواصفات أجدد سيارات شفروليه 2025

تتوفر اكوينوكس جديدة بخيار جديد من المحركات ، وهي مكينة 4 سلندر سعة 1,5 لتر تيربو بقوة 175 حصان ، وتم التخلي عن قير الاوتوماتيك من 6 سرعات لتعتمد على قير سي في تي ( CVT ) للإصدارات ذات الدفع الأمامي بالعجلات و قير أوتوماتيك بثماني سرعات لنسخ الدفع الرباعي بالعجلات .

وباعتبارها أجدد سيارات SUV من شفروليه حصلت سيارة شفروليه اكوينوكس 2025 على إعادة تصميم ، فلم تعد سيارة كروس أوفر قصيرة ذات مظهر عادي ، ولكنها سيارة SUV منحوتة وأكثر هجومية في موديل 2025 ، وتأتي أوسع وأطول من الموديل السابق ، وتتمتع كل فئة بتصميم أمامي فريد خاص به لتمييزه عن بعضها البعض . الصور المرفقة تُظهر سيارة اكوينوكس Activ ذات اللون الفضي و سيارة اكوينوكس RS ذات اللون الأحمر .

شيفروليه اكوينوكس 2025 الجديدة

تحصل سيارة Activ على اطارات مناسبة لجميع التضاريس تزيد من قدرتها على الطرق الوعرة قليلاً، لكنها لا ترى أي تغييرات مهمة في نظام التعليق أو نظام الدفع الرباعي . يتم إقران الاطارات بـ جنوط مقاس 17 إنش خاصة بالتجهيزات تعزز المظهر القوي . مع هذه النوط الصغيرة ، نأمل أن تعمل أيضاً على تعزيز راحة الركوب ، ولكن علينا أن ننتظر ونرى . يحصل طراز LT الأساسي أيضاً على جنوط حجم 17 إنش ، في حين يأتي طراز RS الرياضي مزوداً بـ جنوط مقاس 19 إنش بشكل قياسي ، أو جنوط اختيارية مقاس 20 إنش تتوفر للمرة الأولى على لأول مرة على طراز اكوينوكس .

كانت هذه نظرة سريعة لواحدة من أجدد سيارات شفروليه 2025 على أرض الواقع .

قد يهمك نظرة عن قرب على سيارة بورش باناميرا 2024 جديدة كلياً

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع