هذا هو صوت فورد موستنج 2024 جديدة كلياً

حصلنا على تسجيل رسمي يُوضح صوت فورد موستنج 2024 جديدة كلياً بعد الإعلان عن موعد الكشف رسمياً عن الجيل السابع من سيارة العضلات الأمريكية موستنج .

يتواجد زميلنا مصعب شعشاعة الشهر القادم في أمريكا لتغطية إطلاق سيارة فورد موستنج جديدة موديل 2024 ، الذي سيتم يوم 14 سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2022 .

وحتى يوم الكشف عن الجيل الجديد من أكثر سيارة رياضية في العالم ، ستستغل شركة فورد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهذا ما دفعها لنشر تسجيل على التويتر يكشف عن صوت فورد موستنج 2024 جديدة كلياً القادمة قبل الكشف رسمياً عنها خلال أسبوعين تقريباً إن شاء الله .

صوت فورد موستنج 2024 جديدة كلياً :

وفقاً للمقطع الرسمي الذي نشر على فورد تويتر يتضح لنا صوت محرك V8 الصاخب الذي ستحصل عليه سيارة 2024 الرياضية القادمة ، لتعلن تناقضها الواضح دودج تشارجر دايتونا SRT أول سيارة عضلات كهربائية بالكامل التي ظهرت مؤخراً وبشكل رسمي بنسخة اختبارية تمهد الطريق نحو سيارة رياضية كهربائية إنتاجية قادمة .

تحافظ شركة فورد الأمريكية في الوقت الراهن على مواصفات موستنج 2024 جديدة طي الكتمان ، لكن المصورين التجسسيين التقطوا مجموعة من الصور لنسخ تجارب متخفية أسفل التمويهات في مناسبات متعددة .

رغم تخفي سيارة فورد 2024 إلا أنه من الواضح لنا أن تصميم موستنج جديدة كلياً أكثر حدة مع واجهة أمامية عدوانية الشكل ، ومن المتوقع أيضاً أن يتميز النموذج بتصميم انسيابي يبدو أكثر أناقة .

بينما تم تمويه النماذج الأولية بشكل كبير ، فقد حصلنا بالفعل على نظرة كاشفة للمقصورة الداخلية حيث سيتم توفير مجموعة عدادات رقمية تتدفق إلى نظام معلومات ترفيهي جديد تماماً ، ستنضم إليهم لوحة تحكم حديثة ومجموعة أزرار محدثة ومواد عالية الجودة .

من المقرر أن تدخل سيارات موستنج جديدة كلياً حيز الإنتاج العام المقبل إن شاء الله ، وقد أشارت التقارير إلى أنها ستتوفر بـ محرك ايكوبوست ( EcoBoost ) رباعي الاسطوانات سعة 2,3 لتر تيربو يولد قوة حول 320 حصان ( 324 حصان أوروبي PS ) ، وسيتم توفير محرك V8 سعة 5 لترات أيضاً وتشير الشائعات إلى أن قوته ستكون حوالي 500 ( 507 حصان أوروبي PS ) .

أكدت فورد أيضاً خططها لتقديم سيارة موستنج هجينة ، لكننا لم نسمع الكثير عنها ، ومع ذلك قالت الشركة إنها ستتمحور حول تقديم أداء يشبه الصادر من محرك V8 مع المزيد عزم الدوران المنخفض .

بعد أن استعرضنا لكم صوت فورد موستنج 2024 جديدة كلياً سننتظر المزيد من التشويقات خلال الأيام القليلة القادمة التي تفصلنا عن موعد الكشف عن الجيل السابع من سيارات موستنج .

من باب التذكير شاهدوا تجربة قيادتنا لـ سيارة فورد موستنج شيلبي جي تي 500 2020 أقوى سيارات فورد ضمن برنامج تغطية خاصة مع صهيب شعشاعة .