فورد برونكو هينيسي معدلة تعلن الحرب على أجدد سيارات رابتور 2022

بعد أن نشرت يوم أمس صور سيارة فورد برونكو رابتور 2022 الرسمية الأولى ، تم الإعلان عن بداية إنتاج سيارة فورد برونكو هينيسي معدلة التي تحمل اسم فيلوسيرابتور ( Velociraptor ) .

هذه الأخبار ستجعل من شركة هينيسي تستغل الفترة الزمنية التي ستحتاجها فورد حتى تبدأ بإنتاج سيارات برونكو رابتور 2022 ، لصالح أجدد سيارات هينيسي المعدلة .

تم الإعلان عن إصدار هينيسي برونكو ( Hennessey Bronco ) النهائي هذا خلال العام الماضي ، لكننا توقعنا انتظار أطول قبل بدء الإنتاج ليتضح لنا أن الطلب الكبير على السيارة المعدلة ساهم في بداية إنتاجها بسرعة .

قال جون هينيسي : “منذ أن أعلنا خططنا لتعديل برونكو منتصف العام الماضي ، سجلنا طلبات كبيرة من العملاء من أجل الحصول على نسختنا التي تمت ترقيتها“.

لا تزال سيارة الـ SUV فورد برونكو هينيسي معدلة تستخدم المحرك الأصلي V6 سعة 2,7 لتر مع توين تيربو ولكن قوته وصلت إلى 411 حصان و 813 نيوتن متر من عزم الدوران ، بدلاً من 330 حصان و 563 نيوتن متر من عزم الدوران المتوفرة بشكل قياسي على السيارة .

سيتم عرض النسخة الأولى من سيارة فيلوسيرابتور للبيع في مزاد باريت جاكسون ( Barrett-Jackson ) في سكوتسديل بولاية أريزونا الأمريكية في وقت لاحق من هذا الشهر.

تندفع أجدد سيارات هينيسي معدلة بسهولة على الطرق الوعرة وتستطيع في نفس الوقت السير بسرعة على الشوارع المعبدة .

 

سيقتصر إنتاج فورد برونكو هينيسي معدلة فيلوسيرابتور على 200 نسخة فقط ، وستأتي كل سيارة مع ضمان لمدة ثلاث سنوات أو حتى قطع مسافة 36 ألف ميل أي ما يعادل 57,936 كم ، وبدون أي شك لن يكون سعرها بالقليل ولكن لا توجد معلومات رسمية تكشف عن المبلغ المالي المطلوب مقابل الحصول على واحدة من هذه النسخة .

وفي حال لم تتمكن من الحصول على واحدة من هذه السيارات المعدلة الحصرية ، يمكنك الانتظار لعدة أشهر حتى يتم إنتاج برونكو رابتور 2022 الجديدة التي تعتمد من شركة فورد على محرك ايكوبوست V6 سعة 3 لترات مع توين تيربو يولد قوة لا تقل عن 400 حصان و 563 نيوتن متر من عزم الدوران .