منصات عرب جي تي

كرايسلر 300 2023 حصلت على تجديدات طفيفة وستتوفر بنسخة خاصة نهائية

سنقول قريباً وداعاً لـ سيارات كرايسلر 300 2023 بعد حصولها على عدد طفيف من التجديدات ، بالإضافة إلى حصولها على نسخة خاصة نهائية .

شهد الشهر الماضي على إعلان شركة دودج الأمريكية المملوكة من قبل مجموعة ستيلانتس أن سيارات تشارجر و سيارات تشالنجر وصلت إلى النهاية في خطوط الإنتاج بعد طرح سيارات موديل 2023 ستضمن اصدارات خاصة ، كون المستقبل سيكون طرازات جديدة كهربائية بالكامل ، لتمشي واحدة من أشهر سيارات كرايسلر السيدان على نفس هذه الخطى .

كما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء أننا سبق وتحدثنا خلال هذا العام أن طراز السيدان الأمريكي كرايسلر 300 وصل إلى نهايته مع التوجه نحو سيارات كهربائية بالكامل وخروج سيارات الاحتراق الداخلي من خطوط إنتاج طرازات جديدة ، وفقاً لقوانين الدوليه الصارمة ضد هذه الفئة من السيارات ، وستخضع كرايسلر لنفس الخطة التي فرضتها مجموعة ستيلانتس المالكة لها أيضاً .

بينما تحتفظ شركة الأمريكية بالتفاصيل إلا أنها أكدت بأن كرايسلر 300 2023 ستحصل على إصدار خاص سيتم الإعلان عن تفاصيله في تاريخ لاحق ، لا توجد أية معلومات أخرى في هذه المرحلة ، ولكن من الطبيعي أن نفترض أن النموذج سيكون بمثابة تكريم أخير لسيارة السيدان التي كانت في يوم ما مشهورة .

أما بالنسبة لتحديثات الطفيفة التي حصلت عليها سيارة 2023 من هذا الطراز فتضمن أنظمة السلامة SafetyTech بشكل قياسي على سيارات ستاندر ، وهي تشمل مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الأشعة ، ونظام مثبت سرعة متكيف ، ومساحات زجاج أمامي تستشعر الأمطار ، والمزيد من التقنيات العادية بالنسبة لـ سيارة موديل 2023 .

بدون أي شك لا تتوفر أي تغييرات ميكانيكية تذكر على محرك كرايسلر 300 2023 سيارة السيدان التي تعتمد على نظام دفع خلفي ، فهي تستمد الطاقة من محرك V6 بقوة 300 حصان ( 304 حصان أوروبي PS ) و 358 نيوتن متر من عزم الدوران ، أو من محرك هيمي V8 سعة 5,7 لتر بقوة 363 حصان ( 368 حصان أوروبي PS ) و 534 نيوتن متر من عزم الدوران .

ولمحت شركة كرايسلر أن بديلة سيارة 300 السيدان ستكون كهربائية بالكامل .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات كرايسلر :