منصات عرب جي تي

كيا سيلتوس 2024 حصلت على هذه التجديدات

ظهرت كيا سيلتوس 2024 لأول مرة في كوريا الجنوبية في يونيو 2022 ، والآن تم عرض سيارة الكروس أوفر الكورية المدمجة المحدثة في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2022 .

قبل الحديث عن واحدة من سيارات كيا 2024 ، نود تذكيركم بتجربة قيادتنا لـ سيارة كيا سبورتاج 2023 جديدة كلياً التي وفرها لنا الجبر للسيارات وكيل كيا السعودية .

تأتي سيارة سيلتوس جديدة مع مجموعة ميكانيكية مجددة ، حيث ستتوفر سيارة 2024 الكورية المجددة في السوق الأمريكي مع محرك Gamma محدث سعة 1,6 لتر تيربو يصدر منه قوة 195 حصان ، وهو ما يمثل تحسناً بمقدار 20 حصاناً عن الموديل السابق ، ويتصل هذا المحرك مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، وتأتي السيارة حصرياً مع نظام دفع كلي للعجلات AWD .

تعتمد سيارة كيا سيلتوس ( Kia Seltos ) ستاندر القياسية موديل 2024 على محرك 4 سلندر سعة لترين تنفس طبيعي يصدر منه قوة 146 حصان و 179 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT ، وتتوفر بنظام دفع أمامي للعجلات FWD أو دفع كلي للعجلات AWD وفقاً لطلب عميل كيا .

تبدو سيارة كيا سيلتوس 2024 المحدثة ذات المواصفات الأمريكية مثل النسخة الخاصة بكوريا الجنوبية ، فمن الخارج لديها شبك أكثر بروزاً يتضمن إضاءة ، وتأتي المصابيح الأمامية مع أضواء بروجيكتر LED على بعض الفئات ، وهناك مظهر معدّل لمصابيح الضباب العمودية ، وفي الخلف تمتد المصابيح الخلفية الآن من الجوانب وتتصل مع بعضها في المنتصف حيث يوجد شعار كيا ، يمكن للمشترين اختيار ثلاثة ألوان خارجية جديدة ؛ أزرق بلوتون بلو ، و أسود فيوجن بلاك ، و أخضر فاليز جرين .

كما تم توفير تصميم X-Line جديد قوي إلى تشكيلة سيارات سيلتوس ، الذي يحتوي على شبك بلمسة نهائية برونزية ، و اطارات مقاس 18 إنش ، و رف سقف أسود ، وحواف سوداء لامعة على الأبواب .

جعلت شركة كيا ( Kia ) داخلية سيارة سيلتوس ( Seltos ) المحدثة بتصميم عالي التقنية ، يمكن للمشترين تحديد مجموعة عدادات رقمية مقاس 10,25 إنش وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 10,25 إنش ، إذا لم يحصل العملاء على هذه الشاشات العملاقة ، فستجد شاشة مقاس 4,2 إنش في مجموعة العدادات لتحل محل الوحدة الحالية مقاس 3,5 إنش ، يحتفظ التصميم المحدث بعناصر التحكم في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بأزرار فعلية .

تحتوي داخلية سيلتوس الجديده الآن على أربعة منافذ USB ؛ اثنان في الأمام واثنان في الخلف ، يتوفر باب خلفي كهربائي ومقاعد أمامية مهواة في الفئات الأعلى .

لم يتم الإعلان عن سعر كيا سيلتوس 2024 مجددة في السوق العالمي .