أنواع أكثر سيارات لينكون 2021 تم بيعها في أسواقنا العربية

أنهت لينكون الشرق الأوسط عام 2021 بإعلانها عن أقوى مبيعات لها منذ عام 2015 ، وشهدت نهاية العام الماضي أيضاً الربع الأكثر مبيعاً لشركة السيارات الفاخرة منذ يناير ومارس من سنة 2015 .

حيث حققت شركة السيارات الأمريكية الفخمة زيادة في المبيعات بنسبة 27% في الشرق الأوسط مقارنةً بالربع الرابع من سنة 2020 ، وباعت لينكون إجمالاً سيارات أكثر بنسبة 30% في عام 2021 مقارنةً بعام 2020 ، وتصدر هذا النمو سيارتا ؛ لينكون كورسير 2021 بنسبة 183% ، و لينكون افياتور 2021 بنسبة 40% .

وعبّر سامي ملكاوي ، المدير الإداري لدى شركة لينكون الشرق الأوسط عن سروره بأن عملاء السيارات الفاخرة في المنطقة استمروا بإظهار اهتمامهم القوي بعلامة لينكون طوال عام 2021 ، وقال : ”شهدنا نمواً استثنائياً في مبيعات مجموعة من سيارات لينكون . وانعكست استجابة العملاء لسيارتيّ كورسير وأفياتور اللتين تم إطلاقهما في المنطقة عام 2020 ، في النمو الكبير بالمبيعات . وأود أن أشكر موزعينا على جهودهم الدؤوبة لدعم عملية التسويق والبيع لأهم السيارات لدى العلامة“ .

وأضاف ملكاوي قائلاً : ”تواصل مجموعة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة لدينا جذب شريحة واسعة من المشترين في منطقة الشرق الأوسط ممن يتمتعون بذوق رفيع ويقدرون تجربة العملاء ذات المعايير العالمية“.

يمثل هذا العام علامة فارقة وإنجاز هام بالنسبة لعلامة لينكون لوصولها إلى الذكرى المئة على انطلاقها . وبهذا الصدد، تابع ملكاوي قائلاً : ”يعتبر احتفالنا بمرور قرن من الإنجازات علامة فارقة في قطاع السيارات ويعود الفضل بذلك لعملائنا المخلصين . خاصّةً مع الإضافات التي وفرناها مؤخراً والسيارات المشوقة التي سنعلن عن اطلاقها قريباً ، والأيقونات الفاخرة مثل سيارة نافيجيتور الرائدة . أنا على ثقة بأن عام 2022 سيجلب المزيد من النجاح لشركة لينكون الشرق الأوسط“.

تضم مجموعة لينكون الحالية أربعة طرازات هي :

  • لينكون كورسير .
  • لينكون نوتيلوس متوسطة الحجم والمليئة بالمزايا .
  • لينكون أفياتور ذات الثلاث صفوف من كراسي الركاب .
  • لينكون نافيجيتور الأيقونية بالحجم الكامل .

وتمّ تصميم وتصنيع كل من هذه السيارات وفقاً للمعايير الصارمة للعلامة لتلبي احتياجات وتوقعات عشاق السيارات الفاخرة في المنطقة .

سواء كنتم تقدرون المظهر الخارجي الجميل أو المقصورة الداخلية الفاخرة أو أداء المحرك القوي أو أحدث التقنيات أو مزايا الأمان المتطورة ، لن تحتاجوا إلى التنازل عن أي منها مع لينكون .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع