منصات عرب جي تي

هل هذه أبشع سيارة مرسيدس مايباخ GLS 600 في العالم

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور لـ سيارة معدلة نرجح أنها تكشف عن أبشع سيارة مرسيدس مايباخ GLS 600 في العالم حتى الآن !

ولمن لا يعلم تعتبر مرسيدس GLS أول سيارة SUV من شركة مرسيدس بنز الألمانية تحصل على اصدار عالي الفخامة من قسم مايباخ ( Maybach ) ، وظهرت هذه السيارة الفخمة التي تحاول منافسة ؛ رولز رويس كويلنان ، و بنتلي بينتايجا ، لأول مرة خلال شهر يوليو من سنة 2020 ، واليوم نحن نتحدث عن نسخة معدلة من سيارات مرسيدس مايباخ .

مجموعة صور أبشع سيارة مرسيدس مايباخ GLS 600 في العالم :

أقبح ما حصلت عليه مايباخ SUV هي اطارات معدلة جديدة قطرها أكثر من 30 إنش تحيط بها عجلات مطاطية فائق النحافة لتجربة قيادة نطاطة ! تستمد هذه الاطارات هوية تصميمها من السماعات وتجمع بين اللونين الأحمر والأبيض ، تماماً مثل الهيكل الخارجي الذي يحمل من نصفه الأسفل لون أحمر ومن الجزء الأعلى لون أبيض .

لم تنتهي التعديلات الخارجي على هذه الاطارات التي تتجانس بشكل عجيب من الطلاء ، حيث حصلت السيارة المعدلة التي لا تزال تحافظ على شعارات Maybach على الأعمدة الخلفية علي وحدات الإضاءة في كلا الطرفين ونوافذ مظللة ، وتأتي مع شبك أمامي OEM باللون الأسود ، ويمكن رؤية شعار النجمة الثلاثية الخاصة بعلامة مرسيدس بنز فوقه .

والآن وصلنا إلى نقطة مهمة جداً من هو مالك هذه السيارة المعدلة وأين يعيش ؟ في الحقيقة لا يوجد أي مالك لهذه المرسيدس حيث أنها ليست موجودة على أرض الواقع ، وهي عبارة عن ظهور رقمي تخيلي في صور يكشف عن أبشع سيارة مرسيدس مايباخ GLS 600 في العالم رغم أنها قادمة من العالم الافتراضي .

مواصفات مرسيدس مايباخ GLS 600 الميكانيكية :

محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة 550 حصان ( 558 حصان أوروبي PS ) و 730 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك مع تقنية هجينة تضمن بطارية 48 فولت تضيف قوة 21 حصان و 249 نيوتن متر من عزم الدوران .

يبلغ وزن سيارة جيب مايباخ الفخمة هذه 2785 كيلوغرام ، وتعتمد على نظام 4 ماتيك ( 4Matic ) للدفع الكلي لتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س خلال 4,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 250 كم/س .

يبدأ سعر سيارة مايباخ GLS جديدة في السوق العالمي من 166,150 دولار أمريكي أي ما يعادل 623,062 ريال سعودي .