منصات عرب جي تي

أجمل صور خلفيات سيارات 2022 من تجارب عرب جي تي

صور خلفيات سيارات مكلارين ارتورا

إذا كنت تبحث عن صور خلفيات لجهازك الشخصي أو الهاتف وكنت من محبي السيارات والسرعة والأداء العالي فلا بد أنك ستجد هذه التشكيلة من صور خلفيات السيارات جميلة وممتعة ، حيث جمعنا لك في هذا المقال محموعة من صور السيارات التي قام فريق عرب جي تي بتصويرها خلال إعداد حلقات برامجنا على قناة يوتيوب .

ومن أهم هذه البرامج التي جمعناها لك منها صور خلفيات سيارات ،  برنامح تغطية خاصة الذي نقدم لك فيه أحدث السيارات التي تم الكشف عنها مؤخراً ولما تصل بعد إلى أسواق المنطقة، بالإضافة إلى  برنامج تجربة قيادة الذي نجرب فيه مجموعة مميزة من السيارات المطروحة للبيع في أسواق الإمارات وأسواق السعودية وغيرها من أسواق المنطقة .

وبشكل عام فإن كل صور خلفيات السيارات التي سنقدمها لك في هذا المقال من السيارات الحديثة موديل 2022 ، والتي نأمل أن تنال إعجابك:

صور خلفيات سيارات  Ferrari 296 GTB 

تعتبر 296 GTB أول سيارة فيراري بمحرك 6 سلندر وتعتمد السيارة على نظام هايبرد يتكون من محرك بننزين ومحرك كهربائي ويولد المحركان قوة   830 حصان أوروبي و 740 نيوتن متر من عزم الدوران .

صور خلفيات سيارة بي ام دبليو ام 4

تأتي BMW M4 competition مع جنوط قياس 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف، مع فرامل كاربون سيراميك خفيفة الوزن تتحمل المزيد من الحرارة، كما نشاهد من الخلف مشتت هواء رياضي و 4 مخارج اكزوزت وجناح رفيع متصل بغطاء الصندوق الخلفي.

سيارات مرسيدس AMG GT 63 S E PERFORMANCE

 مرسيدس AMG GT 63 S E بيرفورمانس هي السيارة الأقوى لدى شركة مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) ، بدون احتساب السيارة الحصرية الإنتاج AMG Project ONE وتبلغ قوتها 843 حصان ، من حيث الشكل حصلت سيارة مرسيدس الجديدة على شارات خاصة لتمييزها مع حواف باللون الأحمر ، ويوجد أسفل الضوء الخلفي من الجانب الأيمن فتحة لمقبس شاحن البطارية .

سيارة Frangivento Asfane DieciDieci

أسم السيارة يؤكد أنها نادرة جداً ، ويعني فرنجيفينتو باللغة العربية شق الرياح و اسفني تعني أنه لا يمكنك صنع مثلها أما ديتشي ديتشي فتعني عشرة عشرة وترمز إلى قوة السيارة التي تبلغ 1010 حصان حيث تعتمد السيارة على نظام هايبرد مع محرك بنزين V10 سعة 5,2 لتر في الخلف ومحرك كهربائي في الأمام.

صور خلفيات سيارة بورش

بدأ اسم سيارات بورش 911 منذ سنة 1964 ومازالت مستمرة إلى يومنا هذا ، وفي كل جيل تكون أفضل من الموديل السابق ، ويحترمها أي شخص عاشق للسيارات ، ونحن اليوم نقدم خلفيات صور  سيارات بورش في جيلها الجديد 992 من شركة بورش الألمانية .

صور خلفيات سيارة مكلارين ارتورا

تتميز السيارة بحجم صغير ووزن خفيف مع نظام هجين بلاج ان هايبرد يجمع بين محرك V6 وموتور كهربائي لتكون نتيجة هذه المعادلة سيارة خارقة بامتياز، ومن حيث الشكل الخارجي احتفظت السيارة بالمواصفات الجينية المعهودة لسيارات ماكلارين ، حيث يمكنك التعرف على السيارة من النظرة الأولى ، وجاءت السيارة بعدد كبير من فتحات التهوية