أفضل 5 سيارات خارقة يمتلكها الممثل الأمريكي ذا روك

سيارات ذا روك 2022 سيارات رياضية سريعة (1)

نظرًا لمنظره الرياضي وعضلاته المفتولة  وروحه الرياضية الرائعة ، فإن دواين جونسون ، المعروف أيضًا باسم ذا روك ، كان اسمًا مألوفًا منذ أن كنا صغارًا واليوم يعتبر من أشهر الممثلين في هوليوود والسينما الأمريكية

وفي الحقيقة فلم يكن ذا روك ممثلاً منذ البداية ، فقد  لعب كرة القدم من عام 1990 إلى عام 1995 قبل أن يبدأ مسيرته المهنية في المصارعة في عام 1996. ثم ذهب إلى هوليوود وهناك حقق نجاحاً كبيراً ويبلغ اليوم صافي ثروته حوالي 400 مليون دولار ، مما يجعله الممثل الأعلى أجرًا في هوليوود. ومع هذه الثروة يمتلك ذا روك عدداً من  السيارات الخارقة والمركبات المذهلة التي يبلغ ثمنها ملايين الدولارات، وفي مقال اليوم على عرب جي تي عزيزي القارئ سنلقي نظرة سريعة على أبرز السيارات التي يمتلكها ذا روك وبالتحديد السيارات الخارقة والسيارات الرياضية السريعة

سيارات ذا روك 2022 سيارات رياضية سريعة (5)

أفضل سيارات ذا روك 2022

باغاني وايرا

باغاني وايرا سيارات ذا روك 2022

كما ذكرنا يمتلك ذا روك  عددًا من السيارات الخارقة الفريدة ، لكن هذه برأينا هي السيارة الأكثر جنونًا وهي موجودة في مرآب ذا روك، وتتمتع باغاني وايرا بمحرك V12 سعة 6.0 لتر مع تيربو ثنائي ليولد قوة 700 حصان  وعزم دوران يبلغ 1000 نيوتن متر.   لتصل السيارة الخارقة (هايبر كار) إلى سرعة قصوى تبلغ 375 كيلو متر في الساعة ويصل سعر السيارة إلى  2.6 مليون دولار.

شاهد أيضاً : جولة  صهيب شعشاعة برفقة سائق محترف على متن باغاني وايرا BC كوبيه

فيراري لافيراري

سيارة فيراري لافيراري

تعد سيارة فيراري لافيراري التي يبلغ سعرها حوالي 1.5 مليون دولار ، واحدة من سيارات هايبر كار الفريدة والنادرة في مجموعة سيارات ذا روك ، حيث يمكن لنظام الحركة الهجين مع محرك V12 سعة 6.3 لتر والذي يعمل بنظام التتزود التلقائي بالهواء (تنفس طبيعي بدون تيربو) أن يولد 949 حصانًا و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، مما يسمح لسيارة فيراري  بالوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كيلو متر في الساعة.

فورد جي تي سيارة ذا روك

فورد جي تي

فورد جي تي هي سيارة خارقة لم يُصنع منها سوى 1,350 سيارة في جيلها الثالث الجديد والذي ظهر عام 2016 ،  ولكن السيارة تتمتع بقوة كبيرة تبلغ 660 حصانًا وعزم دوران 746 نيوتن متر يولدها محرك قوي سعة 3.5 لتر ثنائي الشاحن التوربيني سداسي الأسطوانات، ويبلغ سعر هذه السيارة الخارقة ، التي تبلغ سرعتها القصوى 330 كم / ساعة ، 500 ألف دولار.

لمبرجيني افينتادور

سيارات ذا روك 2022 سيارات رياضية سريعة (2)

نشاهد في الصورة ذا روك مع سيارته الخارقة من نوع لامبورغيني افينتادور. كما أنه يمتلك سيارة لامبورغيني هوراكان زرقاء، ويعمل  محرك V12 بسعة 6.5 لتر (تنفس طبيعي بدون تيربو)  لتشغيل افينتادور ويبلغ سعر سيارة لمبرجيني افينتادور قرابة 550 ألف دولار أمريكي .

بورش تايكان

سيارة ذا روك بورش تايكان

ربما تكون بورش تايكان ، بمحركها الكهربائي بالكامل وتصميمها الفخم ، واحدة من أفضل السيارات التي تم إنتاجها على الإطلاق وأكثرها كفاءة. كما أنها تمثل بديلاً جديراً بالاحترام عن  سيارات بورشه ذات محرك الاحتراق الداخلي حيث تنقل إرث بورش إلى عالم التكنولوجيا المعاصر مع نظام حركي كهربائي بالكامل. كما توفر السيارة تجربة ركوب مميزة تمنح سائقها رحلة رائعة ومريحة مع مقصورة فاخرة وعالية الجودة وغنية بالمواصفات وعالية التقنية، وبالطبع تتمتع السيارة الكهربائية من بورش بقوة تسارع جبارة مما يؤدي إلى قيادة فريدة من نوعها ، وهو ما يمكن أن تشاهده بنفسك في تجربة متابعي عرب جي تي للسيارة :

شاهد تجربة المتابعين لقوة تسارع بورش تايكان:

وكما ذكرنا في البداية عزيزي القارئ فإن ذا روك يمتلك المزيد من السيارات المثيرة مثل بنلي كونتيننتال جي تي وسيارة شيفي شيفيل كلاسيكية من موديل 1971 وكذلك سيارة رولز رويس رايث وسيارة كاديلاك اسكاليد وبيك اب فورد اف 150 وغيرها من السيارات ، ولكننا اقتصرنا في هذا المقال على أبرز السيارات الخارقة والسيارات الرياضية السريعة التي يمتلكها ذا روك.