منصات عرب جي تي

ازيرا 2023 جديدة من هيونداي تظهر على الانترنت

ظهرت سيارة ازيرا 2023 جديدة كلياً ، التي تحمل في أسواق عالمية أخرى اسم جراندور 2023 ، من شركة هيونداي الكورية في صور على الانترنت قبل أن يتم الكشف عنها على أرض الواقع بشكل رسمي .

ونحن نتحدث عن + تنافس كلاً من ؛ نيسان التيما ، و هوندا اكورد ، و شفروليه امبالا ، و كيا K5 ، و فورد فيوجن ، و تويوتا افالون ، و مازدا 6 .

كانت بداية سيارات هيونداي ازيرا في سنة 1986 بجيلها الأول ، ونحن اليوم نستعرض صوراً مسربة على الشبكة العنكبوتية توضح ملامح تصميم الجيل السابع والجديد بالكامل من هذا الطراز ، والذي سيظهر بعد الجيل السادس والحالي الذي كانت بدايته في سنة 2016 .

على الرغم من المظهر المستقبلي الذي تحمله سيارة ازيرا 2023 جديدة كلياً وفقاً لهذه التسريبات ، فإن محركاتها ستبقى تعتمد على الاحتراق الداخلي .

من المتوقع أن تتوفر هذه المحركات على سيارة 2023 الكورية القادمة هذه :

  • محرك بنزين 4 سلندر سعة 2,5 لتر .
  • محرك بنزين 6 سلندر سعة 3,5 لتر .
  • سيارة ازيرا هايبرد تجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 1,6 لتر مع محرك كهرباء .

” نحن نبتكر معياراً جديداً لسوق سيارات السيدان الفاخرة من خلال التصميم المثير للعواطف وتجربة العملاء المحسّنة ” ، هذا ما يعتقده رئيس مركز التصميم في هيونداي السيد SangYup Lee .

وأضاف هذا المصدر الرسمي من شركة السيارات الكورية ” “يعبر الجيل السابع من سيارات ازيرا عن احترامنا للماضي والتزامنا بالمضي قدماً إلى المستقبل ” .

وفقاً للصور المنتشره على الانترنت استمدت سيارة السيدان الجديدة هوية تصميمها من تراث هيونداي المتمثل في الأجيال الأولى من سيارات ازيرا مع توفير هوية تصميم مستقبلية في شكل سيارة 2023 ، يتم تحديد المظهر الجانبي من خلال خط حرف واحد أفقياً من المصباح الأمامي إلى الضوء الخلفي ، فوق الأجنحة النظيفة والمرتبة ، مع أبواب بدون إطار ومقابض داخل الأبواب تخرج عند فتح السيارة ، كما نلاحظ أن عمود D-pillar منحدر ، ويحمل عمود C-pillar نفس لون الهيكل مما يعني وجود نافذة جانبية ثالثة .

تحمل واجهة سيارة ازيرا 2023 التصميم ” Seamless Horizon ” الذي يضم شريط إضاءة أمامي على عرض السيارة .

تنتشر الإضاءة الهادئة المحيطة في داخلية السيارة بهدوء عبر تقليم الباب والجزء الأمامي من لوحة العدادات ، وتوفر الإضاءة التفاعلية في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة تجربة جديدة للمستخدم ، وتضيف الشركة أن تفاصيل حول حواف الأبواب ، واستخدم المصممون الخشب الحقيقي والألمنيوم وجلد نابا المصبوغ طبيعياً والمبطن بنمط كوري تقليدي .

فور الحصول على معلومات رسمية عن أجدد سيارات هيونداي 2023 سنزودكم بها إن شاء الله .