Search
Close this search box.

اطارات بوغاتي فيرون معروضة للبيع بهذا السعر على اي باي

تم طرح مجموعة اطارات بوغاتي فيرون للبيع على موقع اي باي ( eBay ) ، مما جعلنا نتساءل هل يمكن استخدام هذه الاطارات المخصصة على واحدة من السيارات الخارقة السريعة والقوية .

ونود في البداية تذكيركم أنه شركة بوغاتي الفرنسية ، التي أصبحت مملوكة مؤخراً من قبل شركة ريماك الكرواتية بدلاً من مجموعة VW الألمانية ، أنتجت 450 نسخة من سيارات بوغاتي فيرون ( Bugatti Veyron ) خلال السنوات من 2005 حتى 2015 .

تم تصنيع هذه الاطارات التي تظهر صورها ضمن هذا الخبر بواسطة OZ Racing في إيطاليا ، ويبلغ طولها 20 إنش وعرضها 10 إنشات وتم تصميمها على غرار العجلات الموجودة في سيارة بوغاتي تايب 35 جراند بريكس ( Bugatti Type 35 Grand Prix ) في عشرينيات القرن الماضي ، حصلت في المنتصف على أغطية بزخرفة زائفة تحاكي عجلات سيارة السباق القديمة .

وفقاً للقائمة على اي باي فإن اطارات بوغاتي فيرون المعروضة للبيع جديدة ، وتمت إزالتها عن السيارة الخارقة لتثبيت مجموعة اطارات مانسوري ( Mansory ) كاملة ، ويبدو أنها في حالة ممتازة ، وأشار البائع إلى أنه لا يوجد سوى عدد قليل من العيوب الطفيفة جراء عملية التخزين .

تتميز الاطارات بنمط الترباس 5×130 ، مما يعني أنها تناسب معظم منتجات مجموعة فولكس فاجن ، بما في ذلك العديد من موديلات سيارات ؛ بورش ، و أودي ، و لامبورغيني ، وحتى بنتلي ، في بحثنا وجدنا أن هذه الاطارات تشترك أيضاً في نمط الترباس مع فيراري لافيراري ، بالإضافة إلى العديد من الشاحنات التي صنعتها نيسان ، ورينو ، وبيجو .

ولسنا متأكدين من نوع السيارة التي سيكون من الممتع رؤيتها بعد تركيبهم عليها ، مع وجود تناقض بشعارات بوغاتي على العجلات على سيارة من نوع آخر !

ربما يكون أفضل شيء لهذه المجموعة من الاطارات هو عرضها علناً في منزلك ، على غرار طاولة القهوة التي تتضمن لوح زجاجي يوجد أسفل مكينة سيارة رياضية ، ومن الممكن صنع مجموعة رائعة من المقاعد بهذه الاطارات تبدو كقطعة فنية في منازل الأثرياء للغاية ، يمكن استخدامها للحفاظ على خراطيم المياه في حديقتك وأسلاك التمديد مرتبة عندما لا تكون قيد الاستخدام فقط قم بلفها حول الحافة !

بالطبع ، بالإضافة إلى كل الخيارات الجريئة التي قدمناها للتو ، يمكن أيضاً استخدام مجموعة الاطارات بشكل إضافي إذا كنت تمتلك سيارة فيرون .

والآن وصلنا للمعلومة المهمة وهي سعر اطارات بوغاتي فيرون المعروضة للبيع على اي باي مقابل مبلغ 27,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 103,125 ريال سعودي ، وهو ما يعادل سعر سيارة تويوتا GR86 جديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع