منصات عرب جي تي

أرخص وأسهل طريقة لتزيد قوة سيارة نيسان باترول V8

أرخص وأسهل طريقة لتزيد قوة سيارة نيسان باترول V8 من خلال تعديلها بدون أي مصاعب تُذكر وبسرعة هائلة هذا بالتحديد ما يستعرضه صهيب شعشاعة في فلوق اليوم .

السيارة التي كان برفقتنا نيسان باترول ( Nissan Patrol ) موديل 2022 تعتمد على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5,6 لتر يصدر منه قوة 400 حصان و 560 نيوتن متر من عزم الدوران .

نود في البداية تذكيركم أننا سبق وعرضنا عليكم وبشكل شامل التغييرات التي حصلت عليها سيارة باترول 2022 برفقة برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب .

شاهد فيديو فلوق يوضح أسهل وأرخص طريقة لزيادة قوة نيسان باترول V8 2022 :

في البداية خضعت سيارة ستوك غير معدلة لاختبار على جهاز داينو ( Dyno ) لمعرفة القوة الحقيقية التي تصل من محركها إلى الاطارات ، وبعد ذلك بدأت عملية التعديل في كراج سب زيرو موتور سبورت ( Subzero Motorsport ) في دبي .

زودنا سيارة SUV اليابانية كاملة الحجم باترول بـ فلتر هواء K&N حصلنا عليه من خلال موقع Parts Market ، هذا الفلتر مخصص لـ سيارات باترول ، وبعد إضافته تم برمجة السيارة .

يباع فلتر الهواء المعدل من K&N بشكل حصري على موقع قطع السيارات Parts Market ، الذي يمكن شراءه بخصم بنسبة 30% من خلال إضافة كود خصم arabgt والتوصيل لمعظم أنحاء العالم ، وهناك عرض آخر من صهيب شعشاعة لسكان الامارات العربية المتحدة في حال قمت بشراء هذا الفلتر يقدم لك كراج Subzero Motorsport خدمات إضافة الفلتر مع برمجة واختبار داينو مقابل ألفين درهم فقط .

نتائج اختبار جهاز داينو ( Dyno ) التي قامت به سيارة باترول التي كانت برفقتنا ضمن هذه الحلقة :

  • أفضل رقم سجلته سيارة وكالة ستوك قبل القيام بالتعديل 316 حصان من القوة و 353 نيوتن متر من عزم الدوران وصلت إلى عجلات باترول .
  • سيارة باترول مع فلتر هواء K&N وصل إلى العجلات قوة 323 حصان و 351 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • نتيجة سيارة باترول مع فلتر هواء K&N بعد البرمجة وصل إلى العجلات قوة 354 حصان و 377 نيوتن متر من عزم الدوران .

عرفناكم ضمن فلوق اليوم على أرخص وأسهل طريقة لتزيد قوة سيارة نيسان باترول V8 ، كما قدمنا لكم عروض منافسة على تكلفة هذه التعديلات .