منصات عرب جي تي

فورد برونكو رابتر 2023 جديدة تخضع لتجربة قيادتنا الأولى

بعد أن عرفكم مصعب شعشاعة على البيك اب الكهربائي فورد F150 لايتنينج 2023 الجديدة ، سيعرفكم في حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة على سيارة فورد برونكو رابتر 2023 جديدة التي ظهرت بعد سنوات من النجاحات التي حققتها شاحنة فورد F150 رابتر في كافة الأسواق .

في بداية حلقة اليوم ذكرنا مصعب شعشاعة بموقع Partsmarket حيث يوجد العديد من قطع السيارات وقطع تعديل السيارات ، وهناك عروض على فلاتر هواء معدلة لـ سيارات برونكو .

نود تذكيركم أننا سبق وجربنا فورد برونكو 2022 نسخة بادلاندز بشكل مفصل مع كريم ديب .

شاهدوا تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة فورد برونكو رابتر 2023 جديدة :

بعد أن تعرفتم على سيارة رابتر جديدة ، نود تذكيركم بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج تغطية خاصة :

تأتي سيارة برونكو مع واجهة أمامية مختلفة عن ما تحمله سيارة برونكو عادية مع شبك مختلف وأجزاء من الفولاذ ، وهناك لمسات مميزة على غطاء المحرك تتضمن فتحات ، ومن الجوانب هناك أقواس عجلات عريضة وبارزه يوجد أسفلها أكبر عجلات حجماً في تاريخ صناعة السيارات على طراز إنتاج تجاري بعيداً عن عالم التعديل حجمها 37 إنش وتمتلك اطارات عريضة مناسبة لها للمهمات القادرة أن تعملها .

السيارة الرياضية التي نجربها اليوم أعرض بمقدار 9,5 إنش وأكثر ارتفاعاً عن الأرض بمقدار 4 إنش ، وحصلت من الجوانب على دواسات أبواب من الفولاذ يمكن ازالتها بسهوله من خلال فك البراغي ، ومن الممكن ازالة سقف وأبواب السيارة بالكامل ، من الخلف هناك تغييرات على فتحات العادم المخفية في الأسفل .

تتوفر برونكو رابتر فقط بنسخة 4 أبواب لا يتوفر منها اصدار سيارة كوبيه .

داخلية السيارة تم كسوتها بالجلوس مع القماش سهل التنظيف المناسبة لسيارة مغامرات على الطرق الوعرة ، وهناك لمسات باللون البرتقالي ، وتحتوي على العديد من أماكن التخزين ، وتمتلك شاشة وسطية حجم 12 إنش ويوجد خلف المقود شاشة أخرى للعدادات الرقمية ، وللأسف لا يوجد فتحات التكييف واصلة للمقاعد الخلفية .

تعرفوا على المواصفات الميكانيكية الخاصة بالاصدار الرياضي من سيارات برونكو جديد نسخة رابتر ( Raptor ) :

تعتمد هذه السيارة على محرك ايكوبوست 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 418 حصان و 598 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

وتأتي مع ماصات صدمات فوكس مختلفين عن السيارة العادية ونظام تعليق مختلف أيضاً .

يبدأ سعر سيارة فورد برونكو رابتر 2023 في السوق الأمريكي من 70 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 262,500 ريال سعودي أو 257 ألف درهم إماراتي .