Search
Close this search box.

تسجيل دخول ابشر المرور في السعودية

تسجيل دخول ابشر المرور في السعودية

يمكنك تسجيل دخول ابشر للوصول إلى الخدمات المرورية الرقمية من خلال الموقع الرسمي ( موقع ابشر ) أو تطبيق ابشر على الهواتف الذكية.

خطوات تسجيل دخول ابشر

فتح الموقع الإلكتروني لأبشر  ( www.absher.sa )  أو فتح التطبيق على هاتفك

إذا كنت مسجل على منصة أبشر اضغط على خانة ( تسجيل الدخول ) الموجودة في الصفحة الرئيسية وقم بتعبئة الخانتين الأولى ( اسم المستخدم أو رقم ) والثانية ( كلمة المرور )

تسجيل مستخدم ابشر جديد

إذا لم تكن قد سجلت من قبل قم بالضغط على ( تسجيل مستخدم جديد ) تجدها في الصفحة الرئيسية وقم بتعبئة المعلومات المطلوبة وهي :

بيانات المستخدم ومعلومات الحساب الصحيحة  ( المعلومات الشخصية ، رقم الإقامة أو الهوية ، رقم الجوال ، عنوان البريد الالكتروني ، اسم المستخدم ، كلمة المرور وتأكيد كلمة المرور ، اللغة المفضلة ، الرمز المرئي ، أقر…) ومن ثم تضغط على التالي وتنتقل إلى المرحلة الثانية وهي التحقق ومن ثم إلى المرحلة الأخيرة وهي انتهاء التسجيل، وهكذا اصبح لديك اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل دخول ابشر.

تسجيل مستخدم جديد في تسجيل دخول ابشر المرور في السعودية

نسيان كلمة المرور لـ تسجيل دخول ابشر

إذا نسيت كلمة المرور يمكنك الحصول على واحدة جديدة بالضغط على خيار ( نسيت كلمة المرور؟ ) الموجود على الصفحة الرئيسية لموقع أبشر، ومن ثم يظهر لك نموذج إعادة إنشاء كلمة مرور ويتوجب عليك تعبئة رقم الهوية و رقم الجوال والرمز المرئي بشكل صحيح ويجب مراعاة أن تتكون كلمة المرور الجديدة على الأقل من 8 خانات من بينها حرف كبير وصغير ورقم بدون رموز أو 4 خانات من اسم المستخدم أو 4 خانات متشابهة.

 خدمة تغيير رقم جوالك المستخدم في تسجيل دخول ابشر

يستطيع المستخدم تغيير رقم جواله المسجل في ابشر من ( تغيير رقم الجوال؟ ) في الصفحة الرئيسية وكل يجب مراعاة النقاط الأتية:

أن يكون الرقم مسجل في شركة اتصالات سعودية تحت هوية المستخدم وأن يكون حسابه في أبشر مفعل وأن لايتجاوز عمر صاحب الهوية الـ 75 عاما وادخال معلومات التحقق اللازمة

خطوات تغيير رقم الجوال 

قم بالضغط على ( تغيير رقم الجوال؟ )  وإدخال بيانات الحساب ( اسم المستخدم أو رقم الهوية ) و ( كلمة المرور ) ومن ثم الضغط على التالي لإدخال رقم الجوال الجديد والانتقال إلى مرحلة رمز التحقق.

رقم الدعم الفني لـ ابشر لطلب المساعدة

يمكنك التواصل مع الدعم الفني لـ ابشر لطلب المساعدة على الرقم 920020405

الخدمات التي يقدمها ابشر المرور

يتيح لك موقع ابشر خدمات عدة عن الضغط على ( دليل الخدمات ) حيث تظهر لك خيارات عدة من بينها خيار ( المرور ) وبالنقر عليه تظهر قائمة طويلة من الخدمات أبرزها تجديد رخصة القيادة و تجديد رخصة سير والاستعلام عن المخالفات المرورية والاعتراض عليها وخدمة مبايعة المركبات وخدمة المواعيد وخدمة مزاد أرقام لوحات السيارات الإلكتروني وإلغاء مستخدم سيارة وإضافة مستخدم لسيارة والاستعلام عن صلاحية التأمين على السيارات والاستعلام عن السيارات المحجوزة وخدمة إسقاط السيارات وخدمة إصدار إذن إصلاح سيارة وخدمة طلب لوحة بشعار ومعلومات رخصة القيادة وغيرها من الخدمات.

شاهد أيضا 

أبشر المرور موقع وزارة الداخلية السعودية من أجل الاستعلام عن المخالفات المرورية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع