تسلا موديل 2 سيارة جديدة رخيصة قادمة في 2024

سنتحدث اليوم حول أول معلومات متوفرة لدينا عن تسلا موديل 2 ( Tesla Model 2 ) ، أرخص سيارات تسلا جديدة والتي سترضي فئة جديدة من العملاء وستظهر رسمياً في سنة 2024 القادمة إن شاء الله .

وفقاً لما تم نشره من قبل الشركة الأمريكية Loup Ventures ، التي تستثمر في شركات التكنولوجيا بما في ذلك مجالات الواقع الافتراضي المعزز والذكاء الاصطناعي والروبوتات ، هناك سيارة كهربائية اقتصادية جديدة قادمة تحمل شعار تسلا ( Tesla ) وتقع ضمن فئة أقل من سيارات موديل 3 ( Model 3 ) الأرخص سعراً في الوقت الراهن لدى الشركة الأمريكية التي يترأسها ايلون ماسك ( Elon Musk ) .

وكما تتوقع الشركة سيتم الكشف عن سيارة تسلا موديل 2 خلال عام 2024 ، وأضاف Loup Ventures أنه ” إذا أعلنت الشركة الأمريكية عن سيارة رخيصة جديدة في وقت مبكر جداً ، فإنها تخاطر بتسجيل انخفاض في مبيعات سيارات تسلا موديل 3 2023 ، التي تعتبر أرخص سيارة جديدة لدى الصانع الأمريكي حالياً .

نود تذكيركم بـ تحدي راس بـ راس الذي جمع بين سيارة موديل S من تسلا و بورش تايكان .

تتوقع شركة رأس المال الاستثماري أن تقدم تسلا نسخة اختبارية من سيارات موديل 2 في أوائل عام 2024 ، لتدخل خطوط الإنتاج في منتصف سنة 2025 ، ولكنا ربما نتفق جميعاً أن شركة تسلا تكشف عن سيارات اختبارية ولكنها تجعل العملاء ينتظرون لـ سنوات طويلة قبل دخولها خطوط الإنتاج في مصانع تسلا ، مما يجعلنا نشكك بعض الشيء بالنسبة لتاريخ إنتاج السيارة الجديدة ، ولكن ربما تدارك تسلا هذا الانتقاد بعد فتح مصانع سيارات جديدة لها .

حتى الآن ، تم الكشف عن القليل من التفاصيل حول أجدد سيارات تسلا 2025 ، على الرغم من أن تسلا لم تؤكد حقاً أياً من هذه المعلومات .

وفقاً لتصريحات سابقة من ايلون ماسك كشف فيه أن هناك سيارة جديدة قادمة بسعر معقول يجعلها أرخص سيارات تسلا جديدة من الشركة ، وإذا كان ماسك يتحدث عن تسلا موديل 2 سيبدأ سعرها من 25 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 93,750 ريال سعودي ، وستمثل فئة سيارة مدمجة أو سيارة صغيرة ويعتبر هذا تصميم شائع في أوروبا وآسيا .
يقال إن شركة تسلا الصين ( Tesla China ) تعمل على تطوير هذه السيارة الرخيصة الجديدة ، حيث نشرت وسائل الإعلام الصينية تقارير تفيد بأن تطوير Tesla Model 2 قد بدأ بالفعل ، أشارت التكهنات في عام 2022 إلى تاريخ إصدار مبدئي في 2023 .

هذا آخر ما تحدث به فريقنا عن سيارات تسلا :

تسلا موديل S معدلة تعتقد نفسها سيارة تسلا سايبر تراك التي طال انتظارها .

سياره تسلا موديل Y 2023 معدلة بشكل لا مثيل له .

تسلا موديل 3 2024 المجددة رُصدت في صور سرية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع