تسلا موديل S تحمل تصميم الرجل الحديدي تتجول على شوارع فرنسا

سنعرفكم اليوم على تسلا موديل S معدلة جذبت جميع الأنظار نحوها كونها تحمل تصميم مستوحى من الرجل الحديدي ، و تم رصدها مؤخراً وهي تتجول على شوارع فرنسا .

في حين أن طراز Tesla Model S هو أقدم سيارات الشركة الأمريكية التي يرأسها ايلون ماسك ، ولكن سيارة السيدان الكهربائية مازالت تسجل مبيعات عالمية مرتفعة ، ولكننا اليوم سنتحدث عن نسخة معدلة تحمل قصة مختلفة تماماً .

تمت مشاركة صور سيارة موديل S المعدلة هذه مؤخراً عبر موقع رديت ( Reddit ) بعد أن تم رصدها متوقفة في فرنسا ، لتجذب جميع الأنظار نحوها بعد أن حصلت على أجزاء وترقيات تبدو مستوحاة من شخصية الرجل الحديدي ( Iron Man ) .

كانت بداية التعديلات التي حصلت عليها سيارة تسلا موديل S تغطية الجزء الخارجي من الطراز الكهربائي بالكامل بغلاف مذهل يجمع بين مناطق من الألوان الأحمر والرمادي والذهبي والأسود ، وتم بعد ذلك إجراء مجموعة من التغييرات على هيكل السيارة ، تكون أكثر وضوحاً في الواجهة الأمامية حيث تم تصميم أنف جديد تماماً للسيارة ، مما يذكرنا إلى حد ما بسيارة بونتياك صن فاير ، وإن كان ذلك بشكل أكثر حدة وغرابة ، وحصلت السيارة المعدلة على غطاء محرك فريد بشكل خاص مع عنصر تصميم أزرق كبير يذكرنا بالمفاعل في درع ايرون مان .

تستمر خيارات التصميم الغريبة على طول جوانب السيارة مع لمسات مثل الحاجز الذهبي تجلس فوق عجلات Tesla القياسية ، توجد أيضاً مصابيح LED أرجوانية داخل أقواس الاطارات .

وصولاً للخلف تم إجراء تغييرات شاملة على السيارة السيدان الكهربائية ، على سبيل المثال ، هناك جناح سفلي خفي وصدام أعيد تصميمه مع أنابيب اكزوزت كبيرة من شأنها أن تكون أكثر ملاءمة لسيارة فائقة السرعة بمحرك وسطي وليس سيارة كهرباء ، ويستمر استخدام اللون الأحمر والفضي والذهبي في الخلف .

ليس لدينا أي فكرة عن المبلغ الذي دفعه مالك سيارة موديل اس لإجراء كل هذه التعديلات الفريدة ، لكنها على الأرجح أن التكلفة المالية ليست رخيصة ، والآن يبقى السؤال القوي هل هذه التعديلات الشكلية جعلت السيارة تبدو رائعة؟ سوف ندعك تقرر متابع عرب جي تي بنفسك .

ومن المثير للاهتمام ، أن هذه ليست أول سيارة تسلا مستوحاة من الرجل الحديدي ، فسبق وتم توفير نسخ تستمد هذه الهوية من طرازي ؛ Tesla Model S و Model X في سنة 2019 بالولايات المتحدة لهما سمات ألوان متشابهة .