تعرفوا على أقوى سيارة مرسيدس C63 AMG في السعودية

أقوى سيارة مرسيدس C63 AMG في السعودية وأقوى سيارة C63 ادشن ون في الخليج ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار ليعرفكم عليها عن قرب صهيب شعشاعة .

في بداية حلقة اليوم وضحنا لكم أن سيارات C63 AMG تمثل فئة طراز رياضي عالي الأداء وفي نفس الوقت فخم ، فهي مزودة بالعديد من لمسات الرقي والفخامة في المقصورة من قطع كاربون فايبر وساعة IWC والعديد من مواصفات السلامة والأمان والمساعدة على الطريق ليصفها صهيب بجملة ذات معنى عميق ” سيارة عضلات فخمة ذات أداء عالي ” .

بصوت ينعش الفؤاد ومحرك 8 سلندر استمتعوا بجولتنا على متن أقوى سيارة مرسيدس C63 AMG في السعودية والتي تعتبر أقوى مرسيدس C63 ادشن ون في الخليج أيضاً :

بقوة 800 حصان توجت نسخة الأداء العالي من سيارات سي كلاس بألقاب القوة التي استعرضناها لكم خلال البداية ، وهذه النجمة موجودة في جدة بالمملكة العربية السعودية .

ولأي شخص لا يعلم الفرق بين سيارات مرسيدس ايه ام جي ادشن ون ( AMG Edition 1 ) عن سيارات AMG عادية ، نود التنويه بأن هذا الاصدار لا يختلف من ناحية قوة ولكنه يمثل النسخة الإنتاجية الأولى من الطراز ويتميز بلمسات خارجية من خطوط رياضية باللون الأصفر وكالة من مرسيدس بنز ، وشعار Edition 1 على مقود السيارة المكسو بالكنتارا ، وهناك لمسات تطريزات باللون الأصفر على المقود وبطانات الأبواب والكراسي ، وتحمل عدادات السيارة لمسات بلون أصفر مائل نحو البرتقالي ، ويعتبر اصدار Edition 1 حصري الإنتاج بحدود 500 نسخة .

ولكن سيارة C63 AMG Edition 1 التي نعرفكم عليها اليوم حصلت على تعديلات جعلتها الأقوى في دول مجلس التعاون الخليجي ، تضمنت حزمة التعديلات فلتر هواء مع انتيك بلاك بوست ، وتم تعديل فراشات التيربو مما جعل كمية سحب الهواء وسرعة سحب الهواء أقوى من السيارة ستوك من الوكالة ، وحصلت على سوفت وير متطور ، وتم تعديل الهاي برشر فيول بمب الموجودة في الأمام التي تضغط البترول أقوى إلى غرفة الاحتراق ، وتم توفير خزان ميثانول في الصندوق الخلفي ويوجد لها عداد أمام نظر السائق ليوفر تبريد أفضل للسيارة والمحرك ، ولتحسين التبريد أيضاً يتوفر في الأمام هيت اكستانج .

ما زالت أقوى سيارة مرسيدس C63 AMG في السعودية حتى هذه اللحظة تعتمد على مكينة وكالة بدون أي تعديل مع بساتين و دراع وكالة ، ولم يتك تعديل قير المرسيدس ، مما يعني أنه يمكن زيادة قوتها بأرقام كبيرة لو تم تعديل هذه الأجزاء ، وتم توفير سوفت وير للمحرك و سوفت وير للقير بوكس .

تم تخفيض ارتفاع هذه السيارة القوية عن الأرض ، وحصلت من الخلف على عجلات سيمي سليك من شركة تويو R888R توفر تماسك أعلى ، وحصلت سيارة AMG هذه على اكزوز مع داون بايب معدل وتم برمجة صبابات الاكزوزت الأصليين من AMG .

تم تعديل نجمة حلقة اليوم لدى كراج ريف اب ( Revup ) المتخصص بتعديل سيارات مرسيدس بنز في أبوظبي .

نتوجه بالشكر إلى حسن عيسى الجيزاني صاحب أقوى سيارة مرسيدس C63 AMG في السعودية وأقوى سيارة C63 ادشن ون في الخليج الذي قدمها لنا لكي نصور لكم هذه الحلقة .

من باب تذكيركم هذه آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :