منصات عرب جي تي

تعرف على سيارات المغني البريطاني زين مالك

تعرف على سيارات المغني البريطاني زين مالك

زين مالك ، مغني وكاتب أغاني إنجليزي باكستاني الأصل يبلغ من العمر 28 عامًا. ولد في 12 يناير 1993 ، ويُعرف باسمه الأول فقط ” زين ” كاسم شهرة في الأوساط الفنية ونشأ في مدينة برادفورد ، وتم اختبار زين مالك كمتسابق منفرد في مسابقة الموسيقى البريطانية اكس فاكتور في عام 2010.

,بعد إقصائه كمؤدٍ منفرد ، أعيد مالك إلى المنافسة في برنامج اكس فاكتور البريطاني، مع أربعة متسابقين آخرين ، وشكل الفريق المكون من خمسة مغنيين فرقة وان دايركشن One Direction ، والتي سرعان ما أصبحت واحدة من أفضل الفرق الموسيقية  مبيعًا على الإطلاق، إلا أن مالك غادر المجموعة في عام 2015 ووقع بعد ذلك عقد تسجيل منفرد مع شركة التسجيلات RCA.

ثروة زين مالك 

في عام 2021 ، بلغ صافي ثروة زين مالك 75 مليون دولار، وبفضل ثروته الهائلة ، أجرى المغني الشاب العديد من عمليات شراء العقارات الضخمة ، وأشهر هذه الصفقات كان تلك الصفقة التي أجراها  في عام 2018 ، حيث دفع 10.7 مليون دولار مقابل شقة في حي سوهو في مانهاتن.

وحصل مالك على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة الموسيقى الأمريكية وجائزة MTV Video Music Award. وهو أيضًا الفنان الوحيد الذي فاز بجائزة Billboard Music Award للفنان الجديد لهذا العام مرتين ، حيث حصل عليها مرة واحدة كعضو في فرقة One Direction في عام 2013 ثم مرة أخرى في عام 2017 كفنان منفرد. إلى جانب كل هذا ، يمتلك زين بعضًا من أجمل وأفخم السيارات في العالم ، فلنلقِ نظرة عليها:

سيارات زين مالك

 يمتلك زين مالك عدداً من السيارات ، ومنها كاديلاك إسكاليد ، فيراري 458 سبيسيال ، رينج روفر فوج ، مرسيدس ، بنز في كلاس ماركو بولو ، بنتلي كونتيننتال جي تي ، وغيرها، وفي السطور التالية سنتعرف على هذه السيارات عن قرب

  • مرسيدس بنز ماركو بولو

سيارة المغني البريطاني زين مالك مرسيدس فيانو

في بعض البلدان ، تتوفر سيارة مرسيدس فيانو والتي تعرف أيضاً باسم V-Class بنسخة ماركو بولو  Marco Polo – حيث يتم تجهيز هذه النسخة  بمطبخ (بما في ذلك موقد الغاز ، والحوض ، وثلاجة 40 لترًا ، و مكان تخزين) ، وخزانة ملابس متعددة الوظائف ومقعد منزلق في الخلف يمكن قلبه ليتحول إلى سرير نوابض هواء كبير.

 

  • رنج روفر فوغ

رنج روفر

سيارة الدفع الرباعي البريطانية الشهيرة تتمتع في جيلها السابق بمحرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد يولد قوة 525 حصان و 625 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتتسارع هذه السيارة التي تعتمد على قير اوتوماتيك من 8 سرعات من 0 إلى 100 كم/س في 5.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س، وتتوفر السيارة أيضاً بمحرك V6 سعة 3 لترات مع سوبرتشارجر يولد قوة تتراوح بين 340 حصان إلى 380 حصان.

  • بنتلي كونتيننتال GT

سيارة المغني البريطاني زين مالك بنتلي كونتيننتال جي تي

بنتلي كونتيننتال جي تي هي سيارة كوبيه ذات 4 مقاعد تعمل بمحرك 4.0 لتر V8. سعة 4 لتر 542 حصانًا و 770 نيوتن متر من عزم الدوران. كما يمكن للمركبة الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كم / الساعة ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.0 ثوانٍ.

سيارة المغني البريطاني زين مالك كاديلاك اسكاليد

اسكاليد هي أكبر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من كاديلاك وهي مزودة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر ينتج 420 حصانًا ويمكنه تعطيل نصف أسطواناتها عند الإبحار لتوفير الوقود أو محرك توربو ديزل سعة 3.0 لتر بستة لترات. وبسرعة قصوى تبلغ 210 كم / ساعة ، يمكن للسيارة أن تتسارع من 0 إلى 100 في 5.9 ثانية فقط

  • فيراري 458 سبيشيالي

فيراري 458 سبيشيالي تعتبر نسخة خاصة من فيراري 458 إيطاليا، وتمتلك محرك V8 سعة 4.5 لتر يولد قوة 597 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ جير دبل كلتش من سبع سرعات أوتوماتيكي، لتتسارع فيراري 458 سبيشيالي من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 325 كم/س.

وقد سبق وأن جربها زميلنا كريم ديب في برنامج تجربة قيادة ، شاهد الفيديو: