تويوتا اف جي كروزر 2018 تخضع لاختبار off road في الحر الشديد

تويوتا اف جي كروزر

سيارة تويوتا اف جي كروزر 2018 ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب ، وهذه الحلقة تحت رعاية شركة اطارات كونتيننتال – Continental .

ولا تعتبر هذه أول مرة يقوم بها فريقنا في عرب جي تي بتجربة قيادة سيارة تويوتا كروزر ، فسبق وقمنا بتجربة نسختي ؛ كروزر ستريت اديشن ، و كروز اكستريم اديشن ، المتوفرتين لدى شركة الفطيم للسيارات وكيل سيارات تويوتا في الامارات العربية المتحدة .

ولكن تجربتنا لليوم مع سيارة FJ Cruiser Xtreme 2018 تجعلنا نصب اهتمامنا نحو أداء هذه السيارة في الحرارة العالية بما أن هذه الحلقة تم تصويرها في شهر 6 من الصيف الجاري وقت الظهر في البر ، كما جربنا خلال هذه الحلقة اطارات كونتيننتال جنرال تاير – Continental General Tire في الحرارة الشديدة أيضاً .

سجل طراز تويوتا اف جي كروزر – Toyota FJ Cruiser أكثر من 10 سنوات من النجاح مع الصانع الياباني تويوتا ، وبدأت هذه السيارة تاريخها من عام 2006 .

سيارة تويوتا كروزر 2018

تحمل سيارة تويوتا اف جي كروزر تصميماً خارجياً مميزاً عن جميع السيارات ، ويساهم تصميمها في جعلها سيارة مناسبة للقيادة في البر ، ولكن حان الوقت لكي يتم تبديل سيارة FJ كروزر بطراز جديد ، ونتمنى أن لا تقوم تويوتا بإيقاف إنتاج هذه الفئة من السيارات التي وثقت خطاها وتمكنت من خلالها أن تنافس سيارة عنيفة في البر مثل جيب رانجلر .

ميكانيكياً تعتمد سيارة تويوتا اف جي كروزر 2018 على محرك 6 سلندر سعة 4 لترات يولد قوة 270 حصان و 380 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل المحرك بـ قير عادي من ست سرعات ، أو قير عادي من خمس سرعات ، أو قير اوتوماتيك من خمس سرعات .

سيارة off road

تضمنت الحلقة اختبار اوف رود – off road في الحر الشديد مع سيارة تويوتا FJ Cruiser Xtreme 2018 .

يبدأ سعر تويوتا اف جي كروزر 2018 في الامارات العربية المتحدة من 45,450 دولار أمريكي أي ما يعادل 166,850 درهم إماراتي أو 170,350 ريال سعودي .

تنافس سيارة اف جي كروزر كلاً من ؛ نيسان باترول سوبر سفاري اليابانية ، و جيب رانجلر الأمريكية .