منصات عرب جي تي

تويوتا جراند هايلاندر 2024 سيارة SUV أكبر من هايلاندر هايبرد رُصدت في السر

تم وللمرة الأولى رصد ظهور نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من تويوتا جراند هايلاندر 2024 سيارة SUV أكبر حجماً من هايلاندر هايبرد ، أثناء تجولها على الطرق الأمريكية في ولاية ميشيغان .

تقدمت تويوتا بطلب للحصول على علامة تجارية لاسم جراند هايلاندر ( Grand Highlander ) في يناير 2021 وبعد ستة أشهر ظهرت تقارير تفيد بأن هذا الاسم ستحصل عليها سيارة SUV جديدة في تشكيلتها تضم 3 صفوف من كراسي الركاب ، وسبق وتحدث فريقنا عرب جي تي عن هذه السيارة الجديدة الأكبر قليلاً من سيارة هايلاندر 2023 الحالية .

من المفترض أن تنافس سيارة تويوتا جراند هايلاندر 2024 كلاً من ؛ فورد اكسبلورر ، و شفروليه ترافيرس ، و فوكس فاجن تيرامونت ، كون جميع السيارات السابق ذكرها أطول من هايلاندر هايبرد ، وعلى الرغم من أن العلامة التجارية تويوتا تبيع سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أكبر حجماً ، إلا أنها سيكويا 2023 ذات الهيكل على الإطار أغلى ثمناً وضمن فئة مختلفة قليلاً عن السيارات المنافسة التي تحدثنا عنها .

تم التقاط هذه الصور المرفقة ضمن هذا الخبر والتي لا تزال مغطاة بالتمويه الثقيل بالقرب من مركز Michigan Tech التابع للعلامة التجارية اليابانية تويوتا ، ولا تزال التفاصيل ضئيلة في هذه المرحلة ، ولكن يمكننا أن نرى زوجاً من أنابيب العادم يتدلى من كل طرف على طرفي المصد الخلفي ، والذي يختلف عن أنبوب العادم العادي في هايلاندر ، والذي يخرج من جانب واحد فقط .

لسوء الحظ ، ليس من الواضح عدد التحديثات المرئية الإضافية التي سيتم طرحها على جراند هايلاندر مقارنة مع هايلاندر ، تحت التمويه الواسع يبدو هذا النموذج جديد على الأقل ، وكأنه صندوقي الهيكل أكثر من طراز هايلاندر العادية ، مع قسم خلفي مرتفع ومربع ، يبدو أن الطراز الجديد سيوفر مساحة واسعة لركاب الصف الثالث .

لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الراحة والرفاهية ، تشير التقارير إلى أن إصدار لكزس من هذا الكروس سيتبع ، وسيطلق عليه اسم لكزس TX ، يجب أن تتبع تويوتا جراند هايلاندر 2024 ، التي من المقرر الكشف عنها في منتصف سنة 2023 إن شاء الله .