تويوتا هايلكس معدلة حصلت على واجهة أمامية من شاحنة تندرا جديدة

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً نُشرت على الانترنت نجمتها تويوتا هايلكس معدلة حصلت على واجهة أمامية مستمدة من شاحنة تويوتا تندرا جديدة كلياً موديل 2022 .

قبل الحديث عن الشاحنة المعدلة ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن هذا الطراز :

كانت بداية إنتاج الجيل الثامن من شاحنات البيك اب تويوتا هايلكس ( Toyota Hilux ) منذ سنة 2015 ، وعلى الرغم من حصول البيك اب اب الياباني على عملتي تحديث متتاليتين في عام 2017 وفي عام 2020 ، وبالنسبة لمن يرغب بأن يكون شكل هذا الطراز المميز للغاية هذا الخبر سيعجبكم .

التحديث البصري الذي حصلت عليه مركبة البيك اب هذه تم تقديمه من قبل شركة تعديل يابانية اسمها GMG Double Eight ، وتضمنت إضافة بدي كت جعل مقدمة هايلكس تبدو وكأنها نسخة من شقيقتها الأكبر حجماً والأجدد تويوتا تندرا 2022 التي ظهرت رسمياً في شهر فيراير من العام الحالي .

وفقاً لحزمة التعديلات الجديدة تبدو خطوط شاحنة تندرا جميلة جداً على هايلكس ، وبالتحديد الشبك الأمامي الذي يحمل تصميم مستمد من قرص العسل ، ولوحة انزلاقية سوداء ، وحروف اسم تويوتا على غرار نسخة GR ، وثلاثة مصابيح صفراء تجعل هايلكس تبدو وكأنها شاحنة صغيرة بالحجم الكامل ، يرتبط الصدام الأمامي الجديد بشكل رأسي مع المصابيح الأمامية ، بينما تم تثبيت فتحات تهوية على غطاء المحرك .

وبالنسبة لباقي أجزاء هيكل الشاحنة المعدلة لم يحصل إلى حد كبير على أي تغيير ، باستثناء الإضافات العريضة للرفارف ، مع عناصر مختومة لجعلها تبدو أكثر وعورة ، وتم تجهيز السيارة المصورة أيضاً بمجموعة جديدة من اطارات سبائكية محاطة بـ عجلات A / T شديدة التحمل ومن المحتمل جداً مجموعة رفع ، مما يزيد من جاذبيتها المرئية وبالإضافة إلى قدراتها على اقتحام الطرق الوعرة .

لا توجد تغييرات ميكانيكية على تويوتا هايلكس معدلة ، مما يعني أن الشاحنة تحتفظ باعتمادها على محرك تيربو سعة 2,4 لتر بقوة 147 حصان ( 150 حصان أوروبي PS ) بمواصفات JDM ، أو محرك تيربو ديزل سعة 2,8 لتر بقوة 201 حصان ( 204 حصان أوروبي PS ) .

نعتقد أن هذا البدي كت متوافق مع جميع شاحنات هايلكس ، بما في ذلك نسخة GR Sport .

أسعار تعديل بيك اب تويوتا هايلكس :

  • تبلغ تكلفة هذه الترقيات 235,000 ين ياباني أي ما يعادل 1,630 دولار أمريكي أو 6,112 ريال سعودي للصدام الأمامي .
  • سعر شبك أمامي معدل 95,000 ين ياباني أي ما يعادل 659 دولار أمريكي أو 2,471 ريال سعودي .
  • سعر غطاء المحرك 58,000 ين ياباني أي ما يعادل 402 دولار أمريكي أو 1,507 ريال سعودي .
  • سعر حزمة التعديلات شاملة 388,000 ين ياباني أي ما يعادل 2,692 دولار أمريكي أو 10,095 ريال سعودي .