تويوتا GR بريوس 2023 تظهر بهذا الشكل الرقمي

حصلنا اليوم على أول مجموعة من الصور الرقمية التي تتخيل كيف يبدو شكل سيارة تويوتا GR بريوس 2023 ، رغم أن شركة تويوتا ( Toyota ) لم تعلن هل ستوفر نسخة رياضية من سيارة بريوس جديده .

قبل عرض الصور هذا ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن الجيل الخامس من سيارات تويوتا بريوس ( Toyota Prius ) :

والآن سنعرض عليكم صوراً رقمية قدمها المصممين X-Tomi و Theottle بعد أن تم تخيل كيف سيبدو شكل نسخة جازو ريسينج ( Gazoo Racing ) اختصار جي ار ( GR ) من تويوتا بريوس الجديده كلياً .

صور سيارة تويوتا جي ار بريوس 2023 التخيلية الرقمية الغير موجودة على أرض الواقع :

وتمكن كل مصمم من إضفاء لمسة فريدة على الشكل الذي قد تبدو سيارة بريوس الرياضية نسخة جازو ريسينج ، تم تنفيذ كلا التصميمين بشكل جيد للغاية .

تم تصور بريوس جديدة رياضية من X-Tomi Design مع بعض لمحات التصميم من سيارة الكوبيه تويوتا GR86 ، لكنها تحافظ على هيكل القاعدة كما هو إلى حد كبير ، وتتميز بالستائر الهوائية نفسها الموجودة على الواجهة الأمامية لـ GR86 ، بينما في أماكن أخرى ، يتم الحصول على العجلات والمكابح وفتحات التهوية الأمامية من GR كورولا ، يكمل التصميم شارات GR وأقواس عجلات بلون الهيكل وفاصل أمامي وشفة خلفية وتنانير جانبية رياضية .

تصميم Theottle هو أكثر شمولاً بعض الشيء ، تخيل السيارة مع ما هو في الأساس مجموعة كاملة من هيكل تويوتا GR كورولا أعلى قاعدة بريوس ، لتحمل التخيلات الرقمية تصميم بسيط نسبياً للواجهة الأمامية ، كما أن مشاعل الرفارف الخلفية والتنانير الجانبية الممتدة تتوافق بشكل جيد مع خطوط بريوس الأصلية .

لم يذكر أي من المصممين ما ستدعمه التخيلات الرقمية لـ تويوتا جي ار بريوس 2023 من ناحية مواصفات ميكانيكية ، وهذا أمر متوقع كونها تتخيل شكل السيارة من الخارج لو قررت شركة تويوتا اليابانية توفير نسخة GR رياضية من أجدد سيارة هايبرد لديها .

من باب التذكير سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادة سيارة تويوتا  GR يارس ضمن برنامج سبيشل كار .

ملاحظة : عرفناكم يوم الخميس الماضي على أقوى سيارة تويوتا يارس GR في العالم ظهرت في البحرين .